هل تراجع بن ناصر عن تمديد عقده؟ صحيفة إيطالية تكشف الحقيقة

06 ابريل 2022
بن ناصر أصبح أفضل لاعب في ميلان (سبورتنفوتو/Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، في الأسابيع الماضية، عن نجاح نادي ميلان في التوصل إلى اتفاق مع نجم الفريق، إسماعيل بن ناصر، من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2023.

وقدمت الصحف الإيطالية، ومنها "لاغازيتا ديلو سبورت"، معطيات عن بنود العقد الجديد الذي سيمتد إلى نهاية موسم 2025ـ2026، وسيحصل نجم منتخب الجزائر على مبلغ 3 ملايين يورو سنوياً، بعد أن تحول إلى نجم وسط الميدان، ولكن لم يقع الإعلان الرسمي لتمديد العقد، ما جعل الاعتقاد يُسيطر بخصوص إمكانية تراجع بن ناصر عن إنهاء الاتفاق.

وأكدت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، الثلاثاء، أن التأخر في إحراز إنهاء المفاوضات وتأكيد الاتفاق بتمديد العقد رسمياً، لا يعني التراجع عن الاتفاق السابق من قبل النجم الجزائري، حيث كشفت عن أن ميلان ينتظر الوقت المناسب، لإعلان تمديد عقد لاعبه، وقد يحصل ذلك في نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلان بصدد إنهاء المفاوضات مع عدد آخر من نجوم الفريق من أجل تمديد عقودهم وتفادي سيناريو حارسه جانلويجي دوناروما الذي غادر الفريق في صفقة انتقال حرّ، وكذلك العاجي فرانك كيسييه، الذي يبدو أنّه سينضم إلى برشلونة الإسباني.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت في وقت سابق أنّ ريال مدريد الإسباني يدرس خيار التعاقد مع بن ناصر في الميركاتو الصيفي، حيث أشار موقع "كالتشيو نيوز" إلى أن الريال قد يدفع قيمة الشرط التسريحي الذي يوجد في عقد اللاعب، وتبلغ 50 مليون يورو.

فرق
المساهمون