هل استعاد بنزيمة ثقته مع الاتحاد بفضل المدرب بلان؟

26 اغسطس 2024
لعب بنزيمة في اللقاء الودي ضد إنتر ميلانو، 7 أغسطس 2024 (جوناثان موسكروب/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- قاد كريم بنزيمة نادي الاتحاد السعودي لتحقيق انتصار صعب على فريق الخلود بهدف حسام عوار، ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط في الدوري السعودي.
- بنزيمة أبدى سعادته تحت قيادة المدرب الجديد لوران بلان، الذي وفر له سبل الراحة بعد موسم مليء بالمشاكل مع المدرب السابق مارسيلو غاياردو.
- بنزيمة أكد أن الأجواء تغيرت داخل النادي، مشيداً بقدرات بلان الذي يطمح لفرض أسلوبه ومنح الثقة الكاملة للنجم الفرنسي.

ساهم قائد نادي الاتحاد السعودي كريم بنزيمة (36 عاماً)، بتحقيق العميد انتصاراً صعباً على فريق الخلود بهدف مقابل لا شيء، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الأول من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم، لتحقق كتيبة المدرب الفرنسي لوران بلان أول ثلاث نقاط في الموسم الحالي بالمسابقة المحلية.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، الأحد، أن كريم بنزيمة ظهر سعيداً للغاية في أول مواجهة لنادي الاتحاد السعودي تحت قيادة مدربه الجديد لوران بلان، الذي عمل على توفير سبل الراحة لقائد ريال مدريد السابق بعدما حسم العميد عدداً من الصفقات المهمة، أبرزها الجزائري حسام عوار، الذي سجل هدف الانتصار الوحيد في شباك فريق الخلود.

وأكدت الصحيفة أن بنزيمة تخلص من الكابوس الذي لاحقه خلال الموسم الماضي، بعدما دخل في مشاكل كبرى مع المدرب الأرجنتيني السابق مارسيلو غاياردو، الذي عمل على استبعاد النجم الفرنسي من تشكيلته، الأمر الذي أشعل الخلافات داخل نادي الاتحاد، وسارعت الإدارة إلى العمل على حلها عبر إقالة المدير الفني ومحاولة ثني قائدها عن قراره بالرحيل في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت أن بنزيمة لم يصمت طويلاً بعدما كشف عند سؤاله عن رأيه بما سيحدث تحت قيادة مواطنه المدرب لوران بلان في الموسم الحالي بقوله: "لقد عشت الكثير من المشاكل في الموسم الماضي، وفقدت قدرتي على التركيز في المواجهات، ولا أريد الخوض كثيراً بالتفاصيل، لأن كل شيء تغير الآن داخل نادي الاتحاد"، واختتم بالإشارة إلى أن المدرب الفرنسي لوران بلان يُعد من الشخصيات المعروفة بين النجوم، وأشرف على التدريب في دوري نجوم قطر، وانتقل الآن إلى نادي الاتحاد السعودي، إذ يطمح إلى فرض أسلوب لعبه ضد منافسيه ومنح الثقة الكاملة لنجمه كريم بنزيمة من أجل استعادة مستواه في الموسم الحالي.

المساهمون