هل أصبح انتقال التونسي رفيعة إلى ساسولو مسألة وقت؟

24 يونيو 2021
رفيعة قد يغادر يوفنتوس قريباً (Getty)
+ الخط -

 

يستعد التونسي حمزة رفيعة لخوض تجربة جديدة بعيداً عن أسوار فريقه يوفنتوس الإيطالي، الذي انضمّ إليه قبل ثلاثة مواسم قادماً من ليون الفرنسي. وتشير كل المعطيات إلى أن رفيعة لن يغادر الكالتشيو، لكن حظوظه في البقاء مع يوفنتوس تبدو ضئيلة للغاية.

ووفق تأكيدات صحف إيطالية مختصة، مثل غازيتا ديللو سبورت، يعتزم يوفنتوس إقحام الدولي التونسي، ضمن صفقة تعاقده مع متوسط ميدان ساسولو، لوكاتيللي، مفاجأة إيطاليا في يورو 2020، ذلك أن الـ "بيانكونيري" يعتزمون إدراج بعض اللاعبين الشبان في الصفقة حتى يخفض ساسولو من طلباته المالية، ويتفادى يوفنتوس دفع مبلغ كبير.

ودأب يوفنتوس خلال السنوات الماضية على الاستعانة بلاعبين من الفريق الثاني من أجل إقحامهم في صفقات، ذلك أن الفريق ينتدب لاعبين شبّاناً ويشركهم في بعض المباريات، فترتفع قيمتهم التسويقية، وبالتالي يحصد الفريق أرباحاً عندما يدرجهم في الصفقات.

ووفق تأكيدات لاغزيتا، يعتزم يوفنتوس إدراج خمسة من عناصره الشباب، ومن بينهم رفيعة، في صفقاته خلال الميركاتو الصيفي، ضمن مساعيه لانتداب لاعبين جدد.

وستتضح الأمور قريباً، عندما يقع الاتفاق بين يوفنتوس وساسولو نهائياً على صفقة لوكاتيللي، بما أن اللاعب مطلوب من عديد الفرق الأخرى، ولهذا فإن يوفنتوس يسابق الزمن من أجل إنهاء الملف.

المساهمون