هل أصبح العيدوني قريباً من أهلي جدة؟ "العربي الجديد" يكشف الحقيقة

17 اغسطس 2023
يُقدم العيدوني مستوى مميزاً في الفترة الأخيرة (ماركوس غيليار/Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية ألمانية وأبرزها صحيفة "بيلد"، الأربعاء، أن إدارة نادي يونيون برلين تلقت عرضاً رسمياً من فريق أهلي جدة السعودي للتعاقد مع نجم منتخب تونس لكرة القدم عيسى العيدوني.

وحصل "العربي الجديد" على معلومة حصرية من مصدر من داخل نادي أهلي جدة، الخميس، تشير إلى أن الخبر هو فقط من صنع وسائل الإعلام الألمانية، ولا توجد أي مفاوضات بين مجلس إدارة النادي واللاعب التونسي أو وكيل أعماله.

وأضاف المصدر نفسه أن فريق أهلي جدة لم يطرح اسم العيدوني تماماً على طاولة التعاقدات هذا الصيف، وربما هي فقط ترشيحات من وكلاء اللاعبين ووسائل الإعلام، بما أن النادي لديه توجّه آخر في هذا المجال.

وكشف المصدر الخاص أن أهلي جدة يريد التعاقد مع النجم البولندي زيلينسكي، لاعب نابولي الإيطالي، اذا فكر فعلا في تعزيز خط الوسط، حينها سيضطر الفريق إلى فسخ عقد أحد اللاعبين المحترفين، بما أن الأهلي أكمل حصته من التعاقدات الأجنبية بعدما حسم صفقة المدافع التركي ميريح ديميرال.

ومن جهته، يبدو العيدوني سعيداً في أوروبا، خصوصا أنه أصبح أحد اللاعبين الأساسيين في يونيون برلين الذي انتقل الى صفوفه مطلع العام الحالي، ويتطلع لتقديم مستويات جيدة مع الفريق هذا الموسم، خصوصاً أنه سيشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

المساهمون