هكذا يستعد الوداد لمواجهة الأهلي.. طباخون وحراس أمن يرافقونه إلى مصر والإعلام ممنوع

31 مايو 2023
يسعى فريق الوداد لتقديم مستوى كبير أمام فريق الأهلي المصري (فضل سنا/Getty)
+ الخط -

يحل فريق الوداد المغربي ضيفاً على الأهلي المصري، الأحد القادم، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن ذهاب المباراة الختامية لدوري أبطال أفريقيا، ويقام الإياب في 11 يونيو/حزيران القادم على ملعب مركب "محمد الخامس" في الدار البيضاء في سيناريو مكرر للموسم الماضي.

واتخذت إدارة الوداد الرياضي مجموعة من الإجراءات من أجل خوض مباراة الذهاب أمام "فريق القرن" في ظروف ملائمة، حيث تقرر السفر، الأربعاء، إلى القاهرة، عبر طائرة خاصة، تفادياً لإرهاق اللاعبين، في ظل كثرة المباريات التي خاضوها في الفترة الأخيرة على الصعيدين المحلي والقاري، وأيضاً كي تسهل مهمة عودتهم إلى المغرب، مباشرة بعد نهاية المباراة من أجل التحضير لمواجهة الإياب.

وفي الوقت الذي يسابق فيه الطاقم الفني بقيادة المدرب البلجيكي، سفين فاندربروك، الزمن لتجهيز جميع اللاعبين، باستثناء الحسين بن عيادة، الذي يغيب للإصابة، يحرص بطل نسخة الموسم الماضي أن تكون مباراة الذهاب أمام فريق الأهلي محطة عبور نحو التتويج باللقب الرابع في تاريخه والثاني توالياً، ولهذا اعتمد على أدق التفاصيل من أجل كسب هذا التحدي.

وفي هذا الإطار، قررت إدارة فريق الوداد اصطحاب طباخين وحراس أمن خاص إلى القاهرة، من أجل تحضير الوجبات الغذائية المناسبة للاعبين، وأيضاً مرافقتهم في أثناء التدريبات، لمنع الجماهير من الاقتراب منهم، إضافة إلى إجراءات تنظيمية أخرى، الغرض منها الحفاظ على تركيز اللاعبين وضمان أجواء مريحة لهم.

وكشف مصدر مقرب من إدارة الوداد المغربي لـ"العربي الجديد"، الأربعاء، عن أن فريق الوداد الرياضي غالباً ما يتخذ مثل هذه الإجراءات الصارمة خلال المباريات المصيرية، لفرض الانضباط في صفوف اللاعبين، والحفاظ على تركيزهم، حتى يكونوا على كامل الاستعداد للعودة بنتيجة إيجابية من ملعب المنافس.

وإضافة إلى الإجراءات المذكورة، صدرت تعليمات من إدارة فريق الوداد المغربي لجميع اللاعبين تمنعهم من الإدلاء بتصريحات إعلامية باستثناء المؤتمر الصحافي، الذي يسبق مباراة الذهاب أمام الأهلي المصري، في خطوة اعتاد "الفريق الأحمر" اتخاذها في معظم مبارياته محلياً وقارياً.

والجدير بالذكر أن اللاعب، عبد الله حيمود، رافق بعثة فريق الوداد الرياضي إلى القاهرة، بعدما أثبتت الفحوصات التي خضع لها بعد مباراة المغرب التطواني لحساب منافسات الدوري المحلي، عدم خطورة إصابته، وبالتالي سيكون حاضراً في مباراة الذهاب ضد فريق الأهلي المصري، الأحد القادم.

المساهمون