هكذا احتفلت جماهير الأتلتي مع نجومها بلقب الليغا

22 مايو 2021
احتفل نجوم أتلتيكو مدريد مع الجماهير بعد نيل لقب الليغا (أنخيل مارتينيز/Getty)
+ الخط -

لم تستمع جماهير نادي أتلتيكو مدريد إلى التحذيرات الأمنية، من قبل الشرطة الإسبانية، التي طالبتهم بضرورة البقاء في العاصمة مدريد، وعدم القيام بالتجمعات أثناء الاحتفالات بلقب "الليغا"، الذي استطاع رفاق النجم الأوروغواياني لويس سواريز نيله.

وسافر المئات من مشجعي نادي أتلتيكو مدريد إلى مدينة بلد الوليد، من أجل الحضور حول ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، الذي شهد فوز "الروخيبلانكوس" على الفريق المُضيف بهدفين مقابل هدف وحيد، وخطف لقب الدوري الإسباني للمرة الـ11 في تاريخه.

لكن الجماهير الموجودة حول ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، وسط إجراءات أمنية مشددة من الشرطة الإسبانية، انتظرت خروج نجومها، للاحتفال معهم، ليلبي رفاق الحارس السلوفيني يان أوبلاك الأمر، ويتوجهوا للتعبير عن سعادتهم بلقب "الليغا"، رغم التحذيرات الكبيرة من السلطات، حتى يتم الحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وطلبت الشرطة الإسبانية من نجوم أتلتيكو مدريد العودة إلى الملعب، فيما وجه عمدة العاصمة مدريد، لويس ألميدا، رسالة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "من فضلكم، أطلب من الجماهير عدم الذهاب إلى نبتون. أنا أول من فهم الرغبة في الاحتفال، لكن هذا ليس الوقت المناسب. الفيروس لا يزال بيننا، فلا تضيعوا عمل الأشهر الماضية".

يذكر أن السلطات الإسبانية قد وجهت رسالة مباشرة لجماهير ناديي أتلتيكو مدريد وجاره الريال، في حال توج أحد الفريقين بلقب "الليغا"، بضرورة الاحتفال في منازلهم أو من على الشرفات فقط، حتى يتم الحد من انتشار فيروس كورونا، الذي تحاربه المملكة منذ شهر مارس/ آذار عام 2020.

 

المساهمون