هكذا أهان كومان وألبا حكم مباراة برشلونة ويوفنتوس

09 ديسمبر 2020
كومان يواجه أزمة كبيرة في برشلونة (Getty)
+ الخط -

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن توجيه رونالد كومان مدرب برشلونة ولاعبه جوردي ألبا عبارات قاسية ضد الحكم توبياس شتايلر خلال خسارة الفريق "الكتالوني" على أرضه (3 -صفر) أمام فريق يوفنتوس الإيطالي، ليفقد صدارة المجموعة في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأخرجت الهزيمة أسوأ ما بشخصية كومان وألبا، إذ نشرت محطة (موفيستار) لقطة للمدرب الهولندي وهو يقول للحكم الألماني بعد صفارة النهاية "لديك أصدقاء مقربون في إيطاليا".

أما الظهير الأيسر جوردي ألبا فصاح أمام الحكم "كم أنت سيئ أيها الحقير" بعد أن أشهر له بطاقة صفراء في الدقيقة الـ27، في وقت كان يوفنتوس متقدماً فيه بهدفين نظيفين.

لكن المحطة الإسبانية نشرت لقطة في وقت لاحق خلال حديث بين ألبا والحكم في نفق الملعب بين الشوطين، وبدا أن اللاعب يعتذر عن كلماته وتقبل الحكم الاعتذار.

وواجه شتايلر هجوماً لاذعاً من الصحافة الكتالونية وجماهير النادي "الكتالوني" بسبب احتساب ركلة جزاء مبكرة لكريستيانو رونالدو بعد احتكاك مع المدافع رونالد أراوخو، ليفتتح النجم البرتغالي التسجيل في الدقيقة الـ13.

وكان فريق يوفنتوس الإيطالي مطالباً بالفوز بفارق ثلاثة أهداف في كامب نو، وهو ما تحقق بالفعل، لينتزع الصدارة من برشلونة الذي سيضطر لخوض مواجهة مع أحد متصدري المجموعات الأخرى في دور الـ16.

المساهمون