هزائم عربية بالجملة في الكونفيدرالية الأفريقية

28 نوفمبر 2021
شبيبة القبائل خسر أمام رويال بطل إسواتيني (جديدي وسيم/ Getty)
+ الخط -

فرض التعثر نفسه على العديد من الأندية العربية، في رحلة البحث عن بطاقات العبور إلى مرحلة المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم لموسم 2021-2022، خلال جولة ذهاب ملحق دور الـ 32.

وخسر أهلي طرابلس الليبي، أمام الملعب المالي بهدف مقابل لا شيء في ملعب الأخير، ليصبح الأهلي بحاجة للفوز بفارق هدفين في الإياب من أجل حصد تأشيرة التأهل.

  • خسارتان جزائريتان

تعرض نادي شبيبة الساورة الجزائري للتعثر بالخسارة أمام هارتس أوف أوك الغاني بهدفين مقابل لا شيء، في عقر دار الأخير، ليصبح الساورة بحاجة للفوز بفارق 3 أهداف في الإياب، لحصد تأشيرة التأهل إلى الدور المقبل على ملعبه.

وسقط نادي شبيبة القبائل الجزائري في فخ الخسارة أمام مضيفه رويال بطل إسواتيني بهدف مقابل لا شيء، ليصبح القبائل في حاجة للفوز بفارق هدفين في جولة الإياب على ملعبه.

  • سقوط مصري

خسر النادي المصري البورسعيدي، أمام ريفرز يونايتد النيجيري بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع بينهما في نيجيريا، ليصبح المصري في حاجة للفوز بهدف دون رد في الإياب للتأهل.

  • تعادل موريتاني

وتعادل نواذيبو الموريتاني على ملعبه مع القطن الكاميروني بدون أهداف، ليصبح في حاجة إلى التعادل الإيجابي في الإياب، لحسم التأهل إلى الدور المقبل.

المساهمون