هذه حقيقة غياب مدافع الرجاء عن قمة "الديربي" أمام الوداد

22 أكتوبر 2022
جماهير نادي الرجاء (أندرياس سولارو/فرانس برس)
+ الخط -

غاب اللاعب جمال حركاس، مدافع نادي الرجاء الرياضي، عن فريقه في المباريات الأخيرة بداعي الإصابة، الأمر الذي دفع جماهير النادي إلى التساؤل عن جاهزية اللاعب لخوض لقاء الديربي أمام الغريم التقليدي الوداد الرياضي، في المباراة المقررة، الأحد، والمؤجلة من الأسبوع السادس من منافسات الدوري المغربي.

وحسب معطيات خاصة توصل بها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للفريق "الأخضر"، رفض ذكر اسمه، فإن حركاس استعاد عافيته خلال الأيام القليلة الماضية، غير أن المدير الفني للفريق، التونسي منذر الكبير، ارتأى عدم الاعتماد عليه في المباراة الأخيرة أمام حسنية أكادير تحسبا لمواجهة "الديربي".

وأوضح المصدر نفسه أن حركاس، صاحب الـ26 عاما، تدرب مع "النسور" خلال الحصص التدريبية الأخيرة، ودخل ضمن مخطط مدرب الفريق، للاعتماد عليه في مواجهة "الديربي" أمام الوداد، باعتباره من أبرز المدافعين في صفوف الفريق.

وأشار المصدر إلى أن الوداد الرياضي سيكون محروما من لاعبه جلال الداودي بسبب الإصابة، والمهاجم بديع أووك الذي تلقى البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة لفريقه أمام اتحاد طنجة.

يذكر أن الوداد الرياضي يُواجه غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

المساهمون