هذه حقيقة تعرض نجم منتخب المغرب في المونديال لحادث سير خطير

22 ديسمبر 2022
أوناحي تألق بشكل لافت في المونديال (مايا هيتيج/Getty)
+ الخط -

كشف الدولي المغربي عز الدين أوناحي، متوسط ميدان "أسود الأطلس" ونادي أنجيه الفرنسي، حقيقة الأخبار التي أكدت تعرضه لحادث سير خطير بسيارته، أمس الأربعاء.

وقال أوناحي في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "هذه الأخبار مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة، أعرف أن ذلك يُطارد اللاعبين، خاصة بعد المنافسات الكبرى، حيث شاركنا في المونديال".

وأوضح المتحدث نفسه أنه "عرفت بهذه الشائعة من أخي، بعدما أرسل لي أخباراً عبر الهاتف لما جرى تداوله، وهذا ليس صحيحاً فقد تم تضخيم ما حدث".

وواصل "كلّ ما هناك هو أني كنت سأغادر المطعم بسيارتي، وطلب مني حراس أمن المطعم أخذ صور تذكارية، لم أركن سيارتي بشكل جيد، وعندما عدت لأغادر اصطدمت بحائط، وتعرّضت السيارة لأضرار طفيفة".

وتابع "لقد تلقيت العديد من الاتصالات من أصدقاء يستفسرون عن حقيقة الأمر، إنه أمر مؤسف أن تسمع مثل هذه الشائعات".

ويُعتبر أوناحي (22 عاماً)، من نجوم المنتخب المغربي في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعدما خطف الأنظار بتألقه اللافت بقميص "أسود الأطلس".

وكانت بعثة منتخب المغرب قد عادت مساء الثلاثاء من قطر، بعد المشاركة المميزة وبلوغ دور نصف النهائي للمونديال، لتحظى باستقبال شعبي ورسمي كبير.

جدير بالذكر أن أوناحي بات على "رادار" عدة أندية أوروبية تسعى للاستفادة من خدماته بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في انتظار موقف ناديه الذي لن يتيح له الرحيل إلا إذا حصل على عرض مالي يُوازي طموحاته.

المساهمون