هدية زلاتان المجنون لنفسه... دفع 3 ملايين يورو

02 يناير 2021
إبراهيموفيتش نجم فريق ميلان (Getty)
+ الخط -

أهدى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لنفسه هدية خاصة بمناسبة أعياد الميلاد، تمثلت في شرائه جزءاً من غابة تقع في بلاده، حيث كان يقضي هناك عطلته رفقة عائلته، قبل عودته إلى إيطاليا وإكمال برنامجه العلاجي مع فريقه ميلان الإيطالي.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنّ مهاجم فريق ميلان الإيطالي، زلاتان إبراهيموفيتش، اشترى هذا الجزء من الغابة الذي تبلغ مساحته 1000 ألف هكتار، مقابل 3 ملايين يورو، في منطقة جبال أري في إحدى مناطق التزلج  بين حدود السويد والنرويج.

وفي هذا المكان السحري الذي اشتراه إبراهيموفيتش، يُمكن ممارسة العديد من الهوايات التي يعشقها نجم ميلان، على غرار صيد الأسماك والتزلج وركوب عربات الثلوج، كما أنه لا يعد المكان الوحيد الذي يملكه "إبرا"، الذي لديه أماكن سياحية أخرى في السويد، على غرار أماكن صيد الأسماك في بحيرة كلابانشون وجبال أوفرسد.

وبعد عطلته القصيرة، عاد إبراهيموفيتش إلى فريقه ميلان، وخضع لفحص طبي جديد مع فريق "الروسونيري" لتحديد موعد عودته إلى التدريبات الجماعية، بعد أن غاب في المباريات الأخيرة بسبب إصابة تعرض لها ضد فريق نابولي.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وأكد موقع "ميلان نيوز" أن حالة إبراهيموفيتش تحسنت بشكل كبير، لكن من دون تحديد موعد اندماجه في التدريبات الجماعية، مما يعني أنه بات قريباً من الغياب عن لقاء القمة ضد فريق يوفنتوس الذي سيلعب منتصف شهر يناير/ كانون الثاني.

المساهمون