هدف وأسيست.. هل يستعيد هازارد ثقة جماهير الريال من جديد؟

23 يناير 2021
هازارد غاب لفترات طويلة بسبب الإصابة (Getty)
+ الخط -

دافع النجم البلجيكي أيدين هازارد عن أحقيته بالوجود في التشكيل الأساسي لفريق ريال مدريد، رغم تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، خصوصاً بعد موجة الإصابات التي جعلت لاعب تشلسي السابق يغيب عن المواجهات بشكل كبير.

ومنح المدير الفني زين الدين زيدان، الذي لم يحضر في الدكة خلال لقاء ديبورتيفو ألافيس في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني، بسبب إصابته بفيروس كورونا، الثقة لهازارد، الذي نجح بدوره في هز الشباك بآخر دقائق الحصة الأولى، موقعاً على ثالث أهداف فريقه باللقاء، بعد أن كان قد صنع الهدف الثاني لزميله كريم بنزيمة، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة الـ63 وينزل فيسنيوس جونيور.

وسجل سجل هازارد هدفه الأول في الليغا منذ نهاية أكتوبر/ تشرين الأول، عندما هز شباك هويسكا في الجولة الـ8، والثاني في الموسم الحالي، فيما سجل وصنع في ثاني مباراة له بقميص الملكي، بعد الأولى ضد غرناطة في أكتوبر 2019 بملعب "سانتياغو برنابيو"، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، ولأول مرة منذ ديسمبر/ كانون الأول 2018، خلال مواجهة برايتون عندما كان لاعباً لتشلسي.

 

ويحاول نجم النادي الملكي استعادة سكة التألق وكسب ثقة الجماهير من جديد التي وجهت سهام انتقاداتها بشكل دائم إلى اللاعب، الذي كلف خزانة النادي أكثر من 100 مليون يورو، لكن دون تقديم إضافة مؤثرة حتى الآن.

المساهمون