هدف غريب في البرازيل.. فريق يهز الشباك بعد 21 ثانية دون لمس الكرة

02 يوليو 2024
مشجعون برازيليون خلال كأس العالم 2010 (منيرول بويان/فرانس برس)
+ الخط -

شهدت المباراة، التي جمعت بين فريقي سبورت ريسيفي ونوفوريزونتينو، بدوري الدرجة الثانية في البرازيل هدفاً غير عادي في مرمى الفريق الأول، مما أهله ليكون مرشحاً للهدف الأكثر غرابة لعام 2024 في كرة القدم العالمية.

ووقعت الحادثة بعد 21 ثانية فقط من انطلاق المواجهة، وتمكن خلالها الفريق الزائر من افتتاح التسجيل دون لمس الكرة، بعدما حاول مدافع نوفوريزونتينو، أليسون كاسيانو، إرسال تمريرة خلفية للحارس كايكي فرانكا، لكن الأخير كان متقدماً إلى قوس منطقة الجزاء، لتدخل الكرة مرماه أمام أنظار جماهير الفريقين المندهشين، في ملعب بيرنامبوكو أرينا.

وذكر تقرير صحيفة إنفوباي الأرجنتينية، الثلاثاء، أنه بعد التقدم، زاد نوفوريزونتينو الفارق في الشوط الأول بفضل ركلة الجزاء، التي سجلها فابريسيو دانييل. ورغم أن دومينغيز سجل هدف تقليص الفارق لأصحاب الأرض في الشوط الثاني، فإنه لم يكن كافياً لتجنب الخسارة، لتنتهي المباراة بهزيمة أصحاب الأرض 1-2.

وبعد خطأ كاسيانو، أطلقت مجموعة كبيرة من الجماهير صيحات الاستهجان عليه باستمرار في كل مرة يلمس فيها الكرة بعد الحادث، وسرعان ما ظهرت الانتقادات وتضاعفت على مواقع التواصل الاجتماعي، ضد قرار اللاعب تمرير الكرة، دون أن يدرك أن حامي عرين فريقه، قد غادر مرماه.

المساهمون