هدف أوسيمين وصورة "سيلفي" وراء فصل شاب من وظيفته بنادي روما

26 أكتوبر 2022
أوسيمين من المهاجمين المتألقين في إيطاليا (ماسيمو إنساباتو/Getty)
+ الخط -

حملت قمة الدوري الإيطالي بين روما وضيفه نابولي التي أقيمت الأحد الماضي، قصة حزينة بعدما قرر نادي العاصمة فصل أحد موظفيه الشباب، ويعود السبب لصورة "سيلفي" أخذها بعد المباراة مع مهاجم نادي الجنوب، النيجيري فيكتور أوسيمين.

ونشرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، اليوم الأربعاء، قصة الموظف الشاب الذي يدعى ماتيو لو سيتشيرو، وهو مكلف بالعمل على راحة وخدمة عائلات اللاعبين الحاضرين بملعب "أولمبيكو".

وتوجه الموظف الشاب (18 عاماً)، بعد المباراة صوب الدولي النيجيري، فيكتور أوسيمين والتقط صورة إلى جانبه، والسبب هو أنه قدوته في الحياة ويحلم بأن يصير مثله في يوم من الأيام، لكن صورة" السيلفي" والعبارة التي كتبها وجاء فيها "أنا مجنون به"، كانت كافية لتنهي علاقته بنادي روما.

واقترب مسؤول بنادي روما من الشاب، وطلب منه نزع قميص العمل وإعادة الشارة الخاصة بوظيفته، ما صدم أوسيمين الذي حاول الدفاع عنه، لكن ذلك لم يكن كافياً لإيقاف قرار فصل ماتيو.

وعاش أوسيمين وماتيو وضعاً مشحوناً، لا سيما أنّ المسؤول لم يتقبل الهزيمة ضد متصدر الدوري الإيطالي، مع العلم أن النيجيري كان وراء هدف الفوز الوحيد، مما جعل قرار الفصل سريعاً دون معرفة المبررات التي دفعت الموظف الشاب لطلب صورة تذكارية.

ولم يبق أوسيمين مكتوف الأيدي أمام الوضع المحرج الذي وقع فيه الشاب، حيث وعده بإيجاد وظيفة له تغنيه عما كان يناله بنادي روما، لتعويضه عن الضرر المعنوي الذي ألحقه به المسؤول عبر فصله.

المساهمون