هداف الدوري التركي يشعل مواقع التواصل بتضامنه مع ضحايا الزلزال

07 فبراير 2023
تضامن كبير عالمياً مع ضحايا الزلزال (إيرين بوزكورت/Getty)
+ الخط -

لا تزال تداعيات الزلزال المدمر الذي ضرب جنوبي تركيا وشمالي سورية، فجر الإثنين، متواصلة، بعدما خلّف آلاف القتلى، حيث انهالت المساعدات لتخفيف وطأة الكارثة الإنسانية التي حلت بالضحايا، وقد كان من بين المشاركين في ذلك هداف الدوري التركي إينر فالنسيا.

وتوجه المهاجم الإكوادوري إلى أحد المراكز التجارية، حيث تمت مشاهدته والتقاط الصور له وهو بصدد شراء الخيم والحصائر من أجل إرسالها إلى المتضررين في جنوب البلاد.

وبالإضافة إلى ذلك فقد كتب فالنسيا عديد الرسائل المساندة على صفحته على "إنستغرام" يدعو فيها الجميع للوقوف إلى جانب عائلات الضحايا، لا سيما منهم الذين خسروا منازلهم، وقد نشر رقم المنظمة المسؤولة عن إدارة الكوارث في تركيا، لتقديم التبرعات المالية والمساعدات الإنسانية لها.

ويلعب النجم السابق لفريق إيفرتون الإنكليزي مع فريق فنربخشه، حيث إنه يحتل صدارة ترتيب الهدافين في الدوري برصيد 20 هدفا، قبل المهاجم الإيطالي فابيرو بوريني الذي سجل 13 هدفا.

يذكر أن غونزالو فارغاس سفير الإكوادور في تركيا نشر تغريدة يوم الزلزال طمأن فيها عائلة اللاعب بكونه لم يكن من المتضررين من الكارثة الطبيعية، على اعتبار أنه يعيش مع عائلته الصغيرة في شمال البلاد.

المساهمون