هاميلتون يجد طريقة جديدة لنسيان خيبة فورمولا 1

11 أكتوبر 2022
فشل هاميلتون بتحقيق لقب بطولة العالم في فورمولا 1 (إدموند سو/Getty)
+ الخط -

وجد النجم البريطاني المخضرم، لويس هاميلتون، طريقة جديدة لنسيان خيبة ما حدث معه في سباق الجائزة الكبرى الياباني في نهاية الأسبوع، بعدما وجد منافسه الهولندي، ماكس فيرستابن سائق "ريد بول" يُحقق لقبه الثاني في المنافسة.

وقام نجم فريق مرسيدس المخضرم، بنشر تسجيل مصور على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وهو يشتري إحدى الشاحنات الصغيرة، التي يجري التحكم فيها عن بعد وتبلغ قيمتها 135 جنيهاً إسترلينياً.

وظهر البريطاني لويس هاميلتون في التسجيل المصور، وهو يتعامل بحماس شديد مع السيارة الصفراء، التي قام بشرائها، بعدما أومأ برأسه للتعبير عن سعادته بما فعله، ثم ذهب إلى خارج المتجر، حتى يلعب بسيارته الجديدة.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، الثلاثاء، فإن ما قام به لويس هاميلتون، يدل على محاولته تجاوز خيبة أمله بضياع اللقب العالمي في بطولة فورمولا 1، لصالح منافسه المباشر ماكس فيرستابن نجم فريق "ريد بول".

وأوضحت أن لويس هاميلتون يحاول إمضاء الكثير من الوقت، في خوض تجارب جديدة، وظهر ذلك من خلال ذهابه لأحد المتاجر، حتى يقوم بشراء الشاحنة الصفراء، كي يقضي بعض الوقت معها، حتى يكون مستعداً لما يحدث في الموسم القادم.

المساهمون