هاميلتون يتلقى نصيحة قبل رحيله إلى فريق فيراري

03 يونيو 2024
شارك هاميلتون في سباق جائزة موناكو الكبرى / 26 مايو 2024 (براين لينون/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- لويس هاميلتون يتلقى نصيحة من توتو وولف، رئيس فريق مرسيدس، قبل انتقاله إلى فيراري لمواصلة مسيرته في بطولات فورمولا 1.
- وولف يعبر عن احترامه لقرار هاميلتون بالرحيل، مؤكدًا على عدم وجود مشاعر سلبية في مرسيدس تجاهه، ويتوقع نجاحه مع فيراري.
- الإعلان عن رحيل هاميلتون إلى فيراري أثار أزمة في مرسيدس، مع تراجع نتائج الفريق في السنوات الأخيرة، وفشل هاميلتون في تحقيق أي فوز منذ 2021.

تلقى النجم البريطاني، لويس هاميلتون (39 عاماً)، نصيحة من رئيس فريق مرسيدس، توتو وولف، قبل رحيله، إلى فريق فيراري، في الموسم المقبل، حتى يواصل مسيرته الاحترافية ببطولات العالم لسباقات فورمولا 1. ونقل موقع "جي بي"، المتخصص، في أخبار فورمولا 1، اليوم الاثنين، عن رئيس فريق مرسيدس، توتو وولف، قوله: "لقد تحدث هاميلتون أمام الجميع، بأنه يريد البقاء معنا، لكنه في النهاية قرر الرحيل إلى فريق فيراري. الناس يقومون بتغيير آرائهم دائماً، وعلينا الآن أن نحترم قراره، ولا يوجد لدينا في فريق مرسيدس أي مشاعر سلبية تجاه لويس".

وتابع توتو وولف، رئيس فريق مرسيدس حديثه: "على هاميلتون نيل سيارة تنافسية، مع فريق فيراري، ولو نجح في ذلك فإنني أعتقد أن الجميع سيشاهد لويس يحقق لقب بطولة العالم، للمرة الثامنة، في مسيرته، وعلاقتي الشخصية مستمرة مع البريطاني، رغم قراره بالرحيل إلى فريق منافس لنا، ولن أنسى كل الأوقات الرائعة، التي قضيتها معه، سواء على المستوى المهني أو الشخصي، وأتمنى له دائماً أياماً سعيدة".

يُذكر أن وسائل الإعلام البريطانية، تحدثت خلال الفترة الماضية، عن تسبب لويس هاميلتون (39 عاماً)، في أزمة كبرى، لفريقه، مرسيدس، بسبب إعلانه الرحيل إلى فريق فيراري، في الموسم المقبل، إذ تراجعت نتائج الفريق، خلال العامين الماضيين، خاصة في الموسم الحالي، وفشل هاميلتون، في تحقيق الفوز بأي سباق، منذ جائزة السعودية الكبرى، عام 2021.

المساهمون