هاميلتون يتجاوز أزمته ويرفع التحدي أمام منافسيه

10 فبراير 2023
هاميلتون يريد حصد المزيد من التتويجات (بياتا زورزل/Getty)
+ الخط -

اقتربت ضربة البداية لموسم 2023 من بطولة العالم لسباقات فورمولا 1، التي ستنطلق في الشهر القادم، وسط توقعات بأن يكون الموسم الجديد أكثر إثارة من الموسم الماضي، الذي شهد سيطرة كبيرة لفريق ريد بول وسائقه الهولندي ماكس فيرستابن.

وتنتظر جماهير فورمولا 1 عودة البريطاني لويس هاميلتون بقوة، من أجل الحصول على اللقب الثامن في مسيرته ليحطم الرقم القياسي العالمي، وتعويض خيبة الموسم الماضي، التي عجز خلالها عن تحقيق الفوز رغم أنه كان قريبا من ذلك في النصف الثاني.

ويبدو أن هاميلتون قد تجاوز أزمته، حيث أعلن عن رغبته القوية في المنافسة على الألقاب، بمنشور عبر حسابه على إنستغرام، ليؤكد من خلالها أنّه يريد الحصول على المزيد من الألقاب، ولديه رغبة كبيرة في تحقيق التتويجات في الموسم القادم، وهو متلهف لرفع التحدي.

وأضاف هاميلتون: "لقد كنت حريصاً خلال بداية مسيرتي على حصد أفضل النتائج، وكانت لي رغبة كبيرة في التتويج، ولكن هذه المرة فإن رغبتي أكبر من السابق".

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وأشار سائق فريق مرسيدس إلى عزمه الكبير على التعويض في الموسم القادم، وهي رسالة إلى كل منافسيه مفادها أن الموسم القادم لن يكون سهلاً عليهم وأنّه سيُحاول أن يعود إلى المنافسة على المراكز الأولى، بعد التعديلات التي عرفتها سيارته.

المساهمون