هالير يسجل على طريقة ماجر وبنسبعيني يضع بصمته رغم الخسارة أمام دورتموند

13 مايو 2023
هدف بنسبعيني لم يكن كافيا لفريقه لتفادي الهزيمة (كريستوف كويبسيل/Getty)
+ الخط -

حقق بوروسيا دورتموند فوزاً جديداً في الدوري الألماني الممتاز بنتيجة 5 أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعته بفريق بوروسيا مونشنغلادباخ، السبت، على ملعبه "سيغنال إيدونا بارك".

وشهدت المباراة تألق نجم منتخب ساحل العاج سيباستيان هالير الذي سجل هدفين، من بينهما هدف بالكعب، على طريقة النجم الجزائري السابق رابح ماجر مع فريقه بورتو البرتغالي.

وقاد النجم الهولندي دونيايل مالين في الدقيقة العشرين، هجمة سريعة من الجهة اليمنى حيث تبادل الكرة مع زميله الألماني يوليان براندت، قبل أن يدخل لمنطقة الجزاء ويمرر الكرة لهالير الذي أسكنها بطريقة رائعة بكعب القدم في الشباك، بعد أن تمكن من مغالطة الحارس الشاب يان أولوفسكي.

وترك النجم الجزائري رامي بنسبعيني بصمته في المباراة بعد أن سجل الهدف الأول لفريقه بوروسيا مونشنغلادباخ من ركلة جزاء في الدقيقة 75 من المباراة، في حين سجل زميله الألماني لارس ستيندل الهدف الثاني في الدقيقة 85.

وسجل بقية أهداف دورتموند كل من مالين والدولي الإنكليزي جود بيلنغهام من ركلة جزاء والأميركي جيوفاني رينا في الدقيقة 95، ليتمسك الفريق بأمل الحصول على لقب الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 67 نقطة في المرتبة الثانية، خلف المتصدر بايرن بـ68 نقطة، بينما تجمد رصيد الضيوف عند النقطة 39 في المرتبة 11.

المساهمون