هالر يعود إلى التدريبات: هل انتصر على السرطان؟

27 أكتوبر 2022
سيباستيان هالر يقاوم المرض الخطير (سيموس ألكسندر/Getty)
+ الخط -

أثار إعلان المهاجم العاجي، سيباستيان هالر، نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، إصابته بمرض السرطان، تعاطفاً كبيراً من قبل الجماهير الرياضية في العالم التي ساندته معنوياً في صراعه مع المرض، ليُفاجئ الجميع بخبر سعيد ومُميز يؤكد مقاومته للمرض دون استسلام.

وحاول هالر طوال الفترة الماضية أن يقدم معطيات عن تطور وضعه الصحي، خاصة بعدما ظهر أخيراً خلال حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية في باريس، في حركة لقيت ترحاباً كبيراً من قبل الجميع باعتبار أن دعوته كانت بمثابة الرسالة القوية من أجل دعمه خلال الفترة الصعبة.

وذكر موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، الأربعاء، أن هالر بدأ في العمل والتدرب لتدارك النقص البدني الذي يعاني منه بسبب ابتعاده عن التحضيرات منذ بداية خضوعه لحصص العلاج الكيميائي، وهو الذي يخضع لبرنامج خاص من أجل إعداده فنياً وبدنياً واستعادة مستواه بعد فترة توقف طويلة.

ولم يكشف الموقع موعد ظهور هالر بشكل رسمي إلى جانب زملائه في فريقه الألماني، ولكن العودة إلى التدريبات البدنية تعتبر مؤشراً إيجابياً على أن وضع هالر الصحي يسجل تحسناً كبيراً.

وكان سيباستيان هالر انتقل من فريق أياكس أمستردام الهولندي إلى منافسه بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي، وذلك لتعويض مغادرة النرويجي، إرلينغ هالاند، الذي انتقل إلى فريق مانشستر سيتي الإنكليزي.

المساهمون