هالاند يرد بقوة على نجم ليفربول: لا يعرف شعور الفوز بالثلاثية

07 مارس 2024
أرنولد سيغيب عن مباراة فريقه أمام السيتي بسبب الإصابة (شوان بوتريل/Getty)
+ الخط -

تشهد كرة القدم الإنكليزية، الأحد، إحدى مواجهات القمة بين ليفربول وغريمه التقليدي مانشستر سيتي. وقبل هذا اللقاء المرتقب، كان هناك نزاع لفظي بين اثنين من نجوم الفريقين.

وكان ترينت ألكسندر أرنولد، نجم ليفربول، قد قال في تصريح صحافي: "بالنظر إلى هذه الحقبة، على الرغم من أن مانشستر سيتي فاز بألقاب أكثر منا وربما كان أكثر نجاحًا، فإن جوائزنا تحمل قيمة أكبر لنا ولفريقنا، نظرا إلى الوضع المالي للناديين".

وتكفّل النجم النرويجي إرلينغ هالاند بالرد على مدافع "الريدز"، وذلك في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس"، حيث قال: "إذا كنت تريد أن تقول هذا، حسنًا، أنا هنا منذ عام، فزت بالثلاثية وإنه شعور جميل. لا أعتقد أنه (ألكسندر أرنولد) يعرف بالضبط هذا الشعور".

وأضاف هداف البريمييرليغ، الذي يتصدر أيضًا قائمة الهدافين في دوري أبطال أوروبا الحالي (متعادلًا مع كيليان مبابي وهاري كين): "يمكن لليفربول أن يتحدث بقدر ما يريد، ويمكن لأرنولد أن يتحدث كما يريد، لا أعرف لماذا يفعل ذلك، لكنني لا أهتم".

ألكسندر أرنولد، الذي فاز بكل الألقاب مع ليفربول، وهو أحد العناصر الأساسية في الفريق تحت قيادة يورغن كلوب، سيغيب عن مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي بسبب الإصابة.

يذكر أن ليفربول يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز حاليا برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

المساهمون