هازارد يكشف خبايا وتفاصيل علاقته بالسبيشال وان!

23 نوفمبر 2015
تشلسي بدأ الموسم بشكل سيئ (العربي الجديد)
+ الخط -

تعرض النجم البلجيكي إيدن هازارد لانتقادات لاذعة في الفترة الأخيرة، بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ، ما دفع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى وضعه على مقاعد البدلاء، بعد البداية الكارثية لنادي تشلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. هذا الأمر دفع الكثيرين إلى القول إن العلاقة باتت سيئة بين الطرفين. لكن هازارد خرج بتصريح وأكد أن لا مشاكل بينه وبين السبيشال وان.

وانتقد مورينيو البلجيكي هازارد، في وقت سابق، بسبب معدلات أدائه الدفاعي، لكن صاحب جائزة أفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا الموسم الماضي، أكد ألا خلاف بينه وبين مدربه البرتغالي، وذلك خلال تصريحات لموقع نادي البلوز: "ليس لدي أي مشكلة معه، هو أفضل مدرب، وهو الأنسب لتشلسي، ونحن نتمنى الفوز بالكثير من الألقاب سوياً".

وقدم هازارد عروضاً ضعيفة في الفترة الأخيرة، ولكنه حاول تقديم مستوى جيد، يوم السبت، حين انتصر البلوز على نوريتش سيتي 1-صفر، "أتمنى أن تشكل هذه البداية نقطة تحول لمسيرة انتصارات جديدة، يجب أن نعمل خلال التدريبات، وأن نستمتع بأدائنا في الملعب، وأن ننتصر في جميع اللقاءات".

وختم اللاعب البلجيكي حديثه: "لم أنطلق بشكل جيد مطلع الموسم الحالي، إلا أنني أحاول أن أقدم كل ما لدي في التدريبات وفي الملعب. أتطلع للوصول إلى قمة مستواي، كي أستطيع مساعدة الفريق في تحقيق الكثير من الانتصارات".

ويقبع تشلسي حالياً في المركز 15 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد 13 جولة هذا الموسم، وبفارق 14 نقطة عن نادي ليستر سيتي المتصدر. يذكر أن الانتقادات طاولت أيضاً المدرب البرتغالي، عقب الهزائم والنتائج السيئة، حيث تحدث البعض عن إمكانية إقالته.

اقرأ أيضاً:المصيدة الهجومية..آخر صيحات التكتيك في كلاسيكو من طرف واحد

المساهمون