هازارد رجل مدريد الزجاجي... الأرقام مرعبة

02 ابريل 2021
هازارد غاب عن 51 مباراة مع ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

يوم وصل إيدين هازارد إلى ريال مدريد كان الجميع يتوقع أن يتابع نثر سحره في النادي الملكي، لكن الظروف كانت قاسية وجاءت ضده بسبب الإصابات.

لم يكن يتوقع أحد أن يغيب هازارد عن الملاعب لفترات طويلة، ويصبح واحداً من أفشل صفقات الميرنغي حتى اللحظة، بعدما كان الجميع يعول عليه لرفع الألقاب.

وأكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، الجمعة أن عودة هازارد للملاعب لم تتحد بعد، وهو الذي شارك في مران الفريق الجماعي اليوم، لأول مرة منذ 14 مارس/ آذار الماضي.

رحلة هازارد في عالم كرة القدم بدأت مع نادي ليل الفرنسي الأول عام 2007، هناك قضى 4 مواسم وخاض 194 مباراة لم يغب فيها بأي مناسبة للإصابة.

انتقل بعدها إلى نادي تشلسي الإنكليزي، وبات نجم البلوز الأول لاحقاً لسبعة مواسم، شارك فيها بـ352 مباراة، وغاب فقط عن 21 لقاء للإصابة.

كرة عالمية
التحديثات الحية

بفضل أهدافه التي تخطت حاجز الـ100 وتمريراته الحاسمة، ضمّه رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، لكي يصبح الرقم واحد هناك لتعويض البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل ليوفنتوس.

حتى اللحظة دافع هازارد عن ألوان النادي الملكي في 36 مباراة طوال موسم ونصف، وغاب عن الملاعب في 51 مباراة، فكيف سيكون الحال في الفترة المقبلة؟ هل سيتأكد أن هازارد رجل النادي الملكي الزجاجي؟

العربي الجديد
المساهمون