هؤلاء هم من سيعوضون توني كروس في ريال مدريد

15 اغسطس 2021
سيغيب توني كروس عن بداية الموسم مع ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

يُعد النجم الألماني توني كروس أحد أهم الركائز الأساسية في نادي ريال مدريد منذ قدومه في صيف 2014 من بايرن ميونخ، بعدما شارك في جميع المواجهات بالبطولات المحلية والقارية، لكن "الملكي" سيفتقد خدمات قائد خط وسطه مع بداية منافسات "الليغا".

ويأتي غياب توني كروس عن ريال مدريد لعدة أسابيع، بعدما أعلن الفريق عن إصابته بفتق عام، ما يجعل مهمة المدرب كارلو أنشيلوتي صعبة للغاية حتى يجد أحد النجوم القادرين على تعويض مكان قائد خط الوسط الألماني.

لكن المدرب كارلو أنشيلوتي بإمكانه اللجوء لـ5 نجوم قادرين على ملء مكان توني كروس في خط الوسط مع ريال مدريد، وربما يقدمون ما يطلب منهم مع بداية منافسات "الليغا"، التي ترغب جماهير "الملكي" بعودة لقبها إلى خزائن الفريق.

داني سيبايوس

قضى داني سيبايوس موسمين على سبيل الإعارة في أرسنال، واستطاع صقل الموهبة الفنية التي يتمتع بها، لكنه يطمح إلى نيل ثقة المدرب كارلو أنشيلوتي. لذلك، فالفرصة أصبحت مواتية للنجم الإسباني حتى يثبت أنه خير بديل لقائد خط الوسط الألماني.

مارسيلو

صحيح أن البرازيلي يلعب في مركز الظهير الأيسر، لكن المدرب الإيطالي سبق أن وضعه في خط الوسط، أثناء فترته التدريبية الأولى مع ريال مدريد، وبخاصة في مواجهات دوري أبطال أوروبا، التي حققها ريال مدريد في موسم 2013/2014.

كرة عالمية
التحديثات الحية

إيسكو

في موسم 2016/2017، اعتاد إيسكو أن يكون واحداً من أكثر الأسماء احتراماً في كرة القدم الأسبانية، بعدما كان جزءاً من خط الوسط الرائع لريال مدريد، لكن مستواه تراجع بشكل كبير، وأصبح خارج التشكيلة الأساسية للفريق، إلا أن غياب كروس قد يشكل فرصة له أمام مدربه أنشيلوتي.

مارتن أوديغارد

لم يستطع النرويجي إثبات نفسه مع نادي ريال مدريد في الموسم الماضي، الأمر الذي دفع الإدارة إلى إعارته لفريق أرسنال الإنكليزي، لكن مارتن أوديغارد أمام فرصة لن تتكرر أمامه نهائياً بعدما أصيب توني كروس، فهل سيتمكن من نيل ثقة أنشيلوتي؟

فيدي فالفيردي

يعد فالفيردي أكثر نجم في ريال مدريد قادر على سد غياب توني كروس، بفضل الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها، ما جعل جماهير "الملكي" تتعلق به كثيراً، لكن كل شيء الآن بيد أنشيلوتي، الذي سيقرر من سيكون خليفة الألماني في خط الوسط.

المساهمون