نيمار يُرشح هذه المنتخبات لمنافسة البرازيل في مونديال قطر

17 نوفمبر 2022
نيمار نجم منتخب البرازيل الأول في مونديال قطر (Getty)
+ الخط -

كشف نجم منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، عن المنتخبات المرشحة للمنافسة على لقب بطولة كأس العالم، التي ستستضيفها قطر بدءاً من الأحد القادم وحتى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وقال نيمار في تصريحات لصحيفة "تلغراف" البريطانية، أمس الأربعاء: "أرى أن المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم هي الأرجنتين وألمانيا وإسبانيا وفرنسا، أعتقد أن هذه المنتخبات الأربعة ستنافس البرازيل على الوصول إلى النهائي".

وأضاف نجم برشلونة السابق منتخب إنكلترا لقائمة المنتخبات المرشحة للتتويج في مونديال قطر، إذ قال في هذا الشأن: "نسيت حقًا أمر المنتخب الإنكليزي، من الواضح أن لديه فرصة كبيرة لذلك".

وواصل صانع ألعاب منتخب "السامبا" حديثه عن نجوم منتخب إنكلترا قائلاً: "أنا معجب حقا بهاري كين وسانشو. إنهما لاعبان رائعان ولدي حب خاص لهما، لأنني أحب نوعية اللاعبين الذين يملكون نفس صفاتهم".

والجدير بالذكر أن مدرب منتخب "الأسود الثلاثة"، غاريث ساوثغيت، استبعد مهاجم فريق مانشستر يونايتد، جادون سانشو، من قائمة المنتخب الإنكليزي التي ستخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعدما واجه بداية صعبة مع "الشياطين الحمر"، إذ سجل ثلاثة أهداف فقط في 14 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

من جانبه، سيبدأ منتخب البرازيل منافسات مونديال قطر في مواجهة المنتخب الصربي ضمن الجولة الأولى للمجموعة السابعة، في 24 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، ثم يواجه منتخب سويسرا في الـ28 من الشهر نفسه، قبل ختام دور المجموعات بمواجهة الكاميرون في 2 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

المساهمون