نيمار يردّ على بعض مشجعي باريس سان جيرمان بهذه الطريقة

04 مايو 2023
هل يُغادر نيمار النادي "الباريسي" نهاية الموسم الحالي؟ (ديفيد بوستامنتي/Getty)
+ الخط -

تعرّض النجم البرازيلي نيمار جونيور، لهجوم شرس من جماهير باريس سان جيرمان المطالبة برحيله، وسط غضب عارم انتابهم بسبب أداء سيّئ للاعبين هذا الموسم، وخروج مبكر من منافسات دوري أبطال أوروبا وكأس فرنسا.

ودخل المهاجم البرازيلي المتألق نيمار جونيور في جدال مع الجماهير، بعد أن تعرّض لمضايقات، الأربعاء، إذ توجهوا إلى منزله وطالبوه بالمغادرة، وهو تصرف أثار غضبه ودفعه إلى الرد، وتفاعل أيضاً مع صورة لميسي وهو يرتدي قميص فريق برشلونة.

ونشرت صحيفة "تي إن تي سبورت" البرازيلية، الأربعاء، صورة لنيمار وهو يحتضن ميسي، وهي صورة وضع عليها البرازيلي إعجاباً، في وقت ذهب المتابعون لتفسيرها عبر عدة طرق، فكانت الأولى اقتراب عودة "البولغا" إلى برشلونة، فيما تصر وسائل الإعلام الإسبانية على انتقال قريب لميسي إلى النادي "الكتالوني".

وذهبت الفئة الثانية من المتابعين بعيداً عندما اعتبرت تصرف البرازيلي رداً على مطالب بعض مشجعي النادي "الباريسي" بمغادرته، خصوصاً أنه كتب جملة موجهة لهم بحسابه على موقع إنستغرام: "لا تسمح للناس بأن يضعوك في قلب الإعصار، بل ضعوهم في السلام".

وردّ فريق باريس سان جيرمان على الجماهير المطالبة بمغادرة عدد من النجوم عبر خروجهم إلى الشارع، إذ استنكر التصرفات وأكد حمايته للاعبيه والعاملين فيه، بل جاء البيان قوياً عندما وصف خطوة المشجعين بـ"العار".

وستشهد الأيام المقبلة تفاصيل جديدة في مسلسل انطلق في ضوء تراجع غير مفهوم في النتائج، وظهر فيه عدد من الأطراف التي كانت سبباً مباشراً في الفشل، مثل المدرب كريستوف غالتييه، الذي عجز عن تكوين فريق قوي، وميسي ونيمار اللذين لم يُساهما مباشرةً في النتائج خلال المباريات القوية.

المساهمون