نيمار يخرج عن صمته ويعلّق على انتقال ميسي إلى إنتر ميامي

13 يونيو 2023
علاقة صداقة مميزة تجمع ميسي بنيمار (جون كاتوف/Getty)
+ الخط -

شكل انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الدوري الأميركي لكرة القدم مفاجأة كبيرة، ولا سيما أنّ أغلب التوقعات كانت تصب باتجاه عودته إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني أو الانضمام إلى الهلال السعودي بالنظر إلى العرض المالي الضخم الذي وصله.

وكشف اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، الصديق المقرب لميسي، لشبكة "إي إس بي إن" الأميركية، أمس الأثنين، أنه كان يعلم منذ فترة أنّ ميسي اختار الانتقال إلى الولايات المتحدة الأميركية، معتبراً أنّ الدوري الأميركي سيتغير كلياً بفعل قدوم "البولغا".

وقال لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي: "أتوقع أن يشهد الدوري الأميركي لكرة القدم تجربة قبل ميسي وبعده، بسبب الشعبية التي سيجلبها له النجم الأرجنتيني. لقد علمت بالفعل منذ فترة بقراره، فميسي هو أحد أعز أصدقائي، إنها هدية منحتني إياها كرة القدم بأن تتاح لي الفرصة لمقابلته واللعب إلى جانبه، ثم إقامة علاقة صداقة جميلة معه".

وأضاف نيمار الذي يقضي إجازته في الولايات المتحدة وشارك في المباريات النهائية للدوري الأميركي لكرة السلة: "أخبرته (ميسي) بأنه سيكون سعيدًا جدًا في المدينة، وسيحب أسلوب الحياة وطريقة العيش، بالإضافة للعب هنا في ميامي".