نيمار يختار ناديه القادم بعد اقتراب نهاية عقده مع الهلال

30 سبتمبر 2024
شارك نيمار مع الهلال في مباراة في أبطال آسيا، 3 أكتوبر/تشرين الأول 2023 (محمد جمالي/Getty)
+ الخط -

قرر نجم نادي الهلال السعودي، البرازيلي نيمار دا سيلفا (32 عاماً)، اختيار فريقه الجديد، الذي سيرحل إليه في سوق الانتقالات الصيفية عام 2025، بعد نهاية عقده مع "الزعيم"، رغم أن وسائل الإعلام المحلية في بلاده، تحدثت في الأيام الماضية، عن قرب عودته إلى برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، أمس الأحد، أن نيمار دا سيلفا لن يعود إلى ناديه السابق برشلونة، بعد نهاية عقده مع الهلال السعودي في صيف 2025، لأنه يريد ختام مسيرته الاحترافية مع فريق سانتوس البرازيلي، الذي خطف الأنظار إليه وبقوة، في بداية رحلته بعالم كرة القدم، نتيجة خوضه 177 مواجهة وتسجيله 107 أهداف في جميع البطولات المحلية والقارية والدولية.

وأكدت الصحيفة أن عودة نيمار دا سيلفا إلى نادي سانتوس، ستكون دفعة قوية للغاية لمنافسات الدوري البرازيلي لكرة القدم، الذي يسعى القائمون عليه خلال الفترة الحالية، إلى جذب اهتمام الجماهير الرياضية في أميركا الجنوبية، بسبب الشعبية الجارفة، التي يتمتع بها مهاجم الهلال السعودي، بالإضافة إلى كونه أحد أبرز النجوم، الذين تتسابق الشركات الكبرى على عقد صفقات رعاية معهم، بسبب الأرباح المالية الكبرى، التي تُحققها.

واختتمت بالإشارة إلى أن نيما دا سيلفا يُعد أحد أبرز أساطير نادي سانتوس، الذين مروا على تاريخ الفريق البرازيلي، لكن مهاجم فريق الهلال السعودي، يريد العودة إلى بلاده، من أجل استعادة لياقته البدنية، التي عانى هبوطها خلال السنوات الماضية، بسبب كثرة الإصابات التي لاحقته، بالإضافة إلى رغبته في إنهاء مسيرته مع الفريق، الذي بدأ معه رحلته في عالم الساحرة المستديرة.

ومن جهة أخرى، نشر نيمار داسيلفا على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، صورة له تؤكد عودته للتدريبات الجماعية مع بقية لاعبي الهلال، إثر غيابٍ طويلٍ بسبب الإصابة، وعلق عليها: "سعيد بالعودة للتدرب من جديد مع بقية اللاعبين.. من اليوم لا توجد إلا السعادة".

المساهمون