نجوم يوفنتوس يقودون تمرداً على أليغري

29 ابريل 2023
يشعر نجوم يوفنتوس بمرارة الخروج من كأس إيطاليا (لوكا برونو/أسوشييتد برس)
+ الخط -

يعيش نجوم نادي يوفنتوس تحت ضغط جماهيري كبير، بعد سلسلة النتائج السلبية لفريق "السيدة العجوز" في منافسات "الكالتشيو"، والخروج من نصف نهائي كأس إيطاليا، بالإضافة إلى الطريقة التي غادروا بها دوري الأبطال.

وكشفت صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية، السبت، أن الخسارة في 3 مناسبات متتالية بالدوري، وطريقة توديع كأس إيطاليا من نصف النهائي، جعلت نجوم نادي يوفنتوس يقودون تمرداً على المدرب أليغري، وعبروا بشكل صريح عن فقدانهم الثقة به.

وأوضحت أن نجوم يوفنتوس اتفقوا فيما بينهم في غرف خلع الملابس على عدم رغبتهم بالعمل تحت قيادة المدرب أليغري، بعدما أصبحت طرقه في التمارين قديمة، والاستراتيجية التي يتبعها خلال المباريات لا تقدم شيئاً للفريق.

وتابعت أن أحد لاعبي يوفنتوس عبر بشكل صريح أمام أليغري، بأنه غير سعيد بالعمل معه، ووجه له اتهاماً مباشراً بأنه السبب الحقيقي وراء الخروج من نصف نهائي كأس إيطاليا أمام الإنتر، بسبب قيام المدرب بإجراء تغيرات كثيرة على طريقة اللعب.

واختتمت أن سبب التمرد بين نجوم نادي يوفنتوس، يعود إلى طريقة خروجهم الغريبة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بعدما تلقوا 5 هزائم، وحققوا انتصاراً وحيداً، بسبب اختيارات أليغري الفنية.

المساهمون