نجوم ومدربون في كرة القدم يتضامنون مع المتضررين من زلزال المغرب

09 سبتمبر 2023
أنشيلوتي وحكيمي من أبرز المتضامنين (Getty)
+ الخط -

أعرب نجوم في عالم كرة القدم ومدربون عن التضامن مع المغرب وشعبه إثر الزلزال المُدمر الذي ضرب إقليم الحوز، جنوب غرب مدينة مراكش، مساء الجمعة، وعزّوا عائلات الضحايا ببيانات رسمية وتمنوا الشفاء العاجل لكل الجرحى والمتضررين.

بدايةً من مدرب نادي ريال مدريد الإسباني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي كان من أوائل المتضامنين مع الشعب المغربي، إذ كتب على حسابه في "تويتر": "كل تضامني مع الشعب المغربي وجميع العائلات المتضررة من هذا الزلزال المروع".

كما كتب لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي النجم المغربي أشرف حكيمي، عبر حسابه في "تويتر": "كنعيشو أوقات صعيبة وتفكيرنا كلو معا المصابين وعائلات الضحايا. نتعاونو ونساهمو جميع فانقاذ الجرحى بالتبرع بالدم. إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما غرد اللاعب المغربي المحترف مع نادي تولوز الفرنسي زكريا أبو خلال عبر حسابه في "تويتر" بعلم المغرب وإلى جانبه يد الدعاء، في وقت كتب النجم المصري ومحلل قنوات "بي إن سبورت" وائل جمعة عبر حسابه في "تويتر": "حفظ الله المغرب من كل سوء.. شعبها وأرضها".

هذا وتضامن الصحافي الإيطالي الشهير المختص بشؤون الميركاتو فابريزيو رومانو، عبر حسابه في "فيسبوك": "الأفكار والصلوات تتوجه إلى بلد المغرب في هذا الوقت الحزين"، وأرفق ما كتبه بصورة لعلم المغرب.

المساهمون