نجوم نجوا من الموت في حوادث سير ومن بينهم رونالدو وبنزيمة ونيمار

22 أكتوبر 2023
نجوم عالميون في كرة القدم تعرضوا للحوادث (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

تعرض اللاعب الدولي الإنكليزي لفريق ليفربول، ترنت ألكسندر أرنولد، لحادث سير في سيارته بعد أن سار على طريق مليء بالمياه الراكدة، قبل أن يُفاجأ بسقوط عمود كهربائي بقوة أمامه وبفارق سنتيمترات قليلة فقط عنه، وهو ما كان ليؤدي إلى وفاته حتماً، لكنه نجا من الموت في آخر اللحظات.

ولا يعتبر أرنولد اللاعب الأول من نجوم كرة القدم الذين يتعرضون لحادث كاد يؤدي لفقدان حياتهم، حيث إن لاعب منتخب تشيلي السابق ألكسيس سانشيز تعرض لحادث مرور خطير في عام 2013، في مدينة برشلونة الإسبانية، بسبب السرعة المفرطة، كما أن زميله في المنتخب، أرتورو فيدال، نجا بدوره من حادث آخر في عام 2015، بعد أن كان يقود سيارته تحت تأثير المشروبات الكحولية.

وفي عام 2009، كان الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بدوره عرضة لحادث آخر في مدينة مانشستر، بعد أن اصدمت سيارته بأحد الحواجز.

وفي عام 2012، تعرض النجم الأرجنتيني إيفر بانيغا لحادث في مدينة فالنسيا الإسبانية، بسبب السرعة المفرطة التي كان يقود بها سيارته، ما جعله يتعرض لعديد الكسور، ويغيب لفترة طويلة عن الملاعب.

وخرج النجم الفرنسي، كريم بنزيمة، سالماً من حادث مرور في عام 2009، إثر اصطدام سيارته بحاجز على الطريق، لكنها تحطمت بشكل كامل. ويملك اللاعب الإيطالي المثير للجدل ماريو بالوتيلي تاريخاً مثيراً مع الحوادث، حيث إنه تعرض لحادث في عام 2012، في مدينة مانشستر بعد اصطدام سيارته بسيارة أخرى، وذلك بعد أن تعرض لحادث آخر مشابه في عام 2010.

وكانت مدينة برشلونة مكاناً لحادث آخر تعرض له النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في عام 2016، واصطدمت سيارته بحاجز جانبي، دون أن يتعرض اللاعب لأي إصابات. ووقع النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام بدوره ضحية لحادث في عام 2014، في مدينة لندن حين كان مع ابنه بروكلين، ولم يتعرض أي منهما لأي إصابات.

المساهمون