نجوم برشلونة يتضامنون بقوة مع مشجع قادش

11 سبتمبر 2022
وجه نجوم برشلونة رسائل خاصة لمشجع قادش (Getty )
+ الخط -

نجح نادي "برشلونة" في تحقيق انتصار عريض على مضيفه فريق "قادش"، بأربعة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتوقفت مباراة النادي الكتالوني ضد "قادش" عند الدقيقة 81، ولحوالي ساعة كاملة، بعدما تعرّض أحد مشجعي أصحاب الأرض لأزمة صحية، استدعت تدخّل الطاقم الطبي للفريقين من أجل علاجه، قبل استئناف المباراة مجدداً.

وسارع نجوم برشلونة بعد نهاية المباراة، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، للتعبير عن تضامنهم مع مشجع النادي الأندلسي، وفي مقدمتهم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي كتب على "إنستغرام": "الليلة كانت أكثر من مجرد كرة قدم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Robert Lewandowski (@_rl9)

وحرص نجم خط الوسط الشاب، بيدري، هو الآخر على التعاطف مع المناصر، وكتب: "نتيجة مباراة اليوم ليست مهمة عكس صحة مشجع نادي قادش، له ولعائلته كل الدعم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Robert Lewandowski (@_rl9)

كما اعتذر موهبة برشلونة ومنتخب إسبانيا، أنسو فاتي، بعدما سجل الهدف الثالث للنادي الكتالوني، لينشر أيضاً عبر حسابه الشخصي: "اليوم هو أقل أهمية في كرة القدم، أتمنى الشفاء العاجل لمشجع نادي قادش، وهدفي هدية له ولعائلته".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ansu Fati (@ansufati)

من جانبه، تعاطف قائد نادي برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، وعلّق عبر حسابه على "إنستغرام" بنشر ستوري جاء فيها "الحياة فوق كرة القدم دائماً، من غرف تغيير ملابس برشلونة نتمنى الشفاء العاجل لمشجع نادي قادش، له منا كل التشجيع ولعائلته".

وتضامن النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي هو الآخر مع هذا المناصر، إذ نشر: "أهم شيء اليوم هو الصحة، نتمنى للمشجع الذي تعرض للحادث أن يتعافى في أسرع وقت ممكن".

المساهمون