نجوم العالم يتمنون تتويج ميسي والأرجنتين في مونديال قطر

17 ديسمبر 2022
مودريتش يأمل تتويج ميسي (ماثيو أشتون/Getty)
+ الخط -

يُواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الفرنسي يوم الأحد على استاد لوسيل، في نهائي كأس العالم قطر 2022، وعين  نجمه المخضرم ليونيل ميسي على تحقيق اللقب الأول في تاريخه، بعد خسارته أمام المنتخب الألماني في نهائي مونديال البرازيل 2014.

ويتمنى نجم باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، إحراز اللقب الذي ينقصه، بعدما حقق كل الألقاب الممكنة مع الأندية أو مع منتخب بلاده، وهو الشيء الذي يشاركه فيه العديد من نجوم الكرة العالمية، سواء الحاليون أو السابقون، ومن بينهم أشد منافسيه.

وبعد خسارة كرواتيا أمام الأرجنتين في الدور نصف النهائي، تمنى لوكا مودريتش أن يكون اللقب لصالح ميسي، إذ قال في هذا الشأن: "أتمنى تتويج ميسي بالمونديال، هو الأفضل ويستحق ذلك".

وأشار النجم البرازيلي السابق، ريكاردو كاكا، إلى أنه يستمتع بمشاهدة ميسي، ولكنه لن يشجع الأرجنتين في النهائي، إذ قال: "سعيد بالأداء الذي يقدمه ميسي في المونديال، آمل له الأفضل، ولكن كبرازيليين لن نشجع الأرجنتين".

كما سار رونالدو "الظاهرة" على خطى كاكا بعدما أكد بأنه سيكون سعيداً من أجل أسطورة برشلونة السابق، إذ قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بالطبع سأكون سعيداً من أجل ميسي، لكن لن أقول بأني سعيد للأرجنتين لأن هناك منافسة بين البرازيل والأرجنتين".

وأوضح أسطورة البرازيل السابق، ريفالدو، أنه سيشجع ميسي في النهائي، إذ كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة جاء فيها: "في ظل عدم وجود نيمار والبرازيل، سأشجع الأرجنتين، لا توجد كلمات لوصفك يا ميسي، أنت تستحق أن تكون بطل العالم من قبل، لكن الله يعلم ذلك، ستتوج باللقب يوم الأحد".

 

ولم يتوقف نجم ميلان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن دعم ميسي، إذ أوضح هذه المرة قائلاً: "أتمنى تتويج الأرجنتين بكأس العالم، من أجل ميسي".

وأكد نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني، توني كروس، أنه سيشجع زملاءه في النهائي، ولكن لن يكون تتويج ميسي مشكلة بالنسبة له، قائلاً: "سأشجع فرنسا لأسباب شخصية، لوجود تشواميني وكامافينغا، من ناحية أخرى وبكل صراحة، مع مسيرة ميسي لن يكون من الخطأ أن تتوج الأرجنتين".

 

وكانت المفاجأة في رغبة النجم الفرنسي أندريه بيير جينياك أن تتوج الأرجنتين باللقب على حساب منتخب بلاده، إذ أكد، في تصريح نقلته صحيفة "ريكورد" البرتغالية قبل أيام، بقوله "الأرجنتينيون يريدون الفوز بكأس العالم من أجل ميسي، أنا فرنسي ولكني أريد أن يرفع ميسي الكأس لأنه يستحق ذلك".

المساهمون