نجم ويست هام: محرز أخطر لاعب واجهته في إنكلترا

12 ابريل 2021
محرز أحد أبرز نجوم مانشستر سيتي (Getty)
+ الخط -

يعد النجم الجزائري رياض محرز، أحد أفضل اللاعبين الذين مروا على الدوري الإنكليزي الممتاز في السنوات الأخيرة، خاصة بعد نجاحه في قيادة فرق لعب لها للفوز بألقاب مهمة، مثلما كان الحال مع فريقه السابق ليستر سيتي، أو حالياً رفقة مانشستر سيتي.

ويلقى محرز كل مرّة، الاعتراف من نجوم "البريميرليغ"، على غرار الظهير الأيسر المتألق هذا الموسم مع نادي ويست هام يونايتد، آرون كريسويل، الذي اعترف أن محرز أخطر لاعب واجهه في الدوري الإنكليزي، نظراً لمهارته العالية وذكائه في التعامل بالكرة أمام المرمى.

وقال كريسويل في تصريحات نقلها موقع (سيتي إكسترا) الإنكليزي: "اللاعب الذي أشعر بصعوبة شديدة في الدفاع ضده هو رياض محرز، في بعض المرات تعتقد أنه سيسدد ثم يراوغ في آخر ثانية، قدراته وتحركاته رائعة جدا".

وأضاف المدافع الإنكليزي "بدون التركيز أمامه وغلق الطريق سيسدد ويسألك الحارس (لماذا لم تمنع التسديدة؟) وأنت بالفعل قمت بغلق الطريق أمام المرور، لكنك لا تستطيع منع كلا الحلين، إنه أفضل مُراوغ في الدوري الإنكليزي".

وبات محرز في طريق مفتوح للتتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الثالثة في تاريخه والثانية مع فريقه السيتي، كما أنه يطمح للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لأول مرة في مشواره الكروي.

المساهمون