نجم نيوكاسل لاسيليس ضحية اعتداء خطير وتهديدات بالقتل

29 اغسطس 2023
لاسيليس قائد فريق نيوكاسل (Getty)
+ الخط -

تعرّض قائد نادي نيوكاسل يونايتد، جمال لاسيلس، لاعتداء خطير من 8 أشخاص، ليلة الأحد، عند مغادرته برفقة شقيقه وصديقه ملهىً ليلياً، حيث دخل في شجار تحوّل في ظرف وجيز إلى معركة حقيقية.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الثلاثاء تفاصيل الشجار بعد انتشار مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، واتضح أن المدافع القوي كان ضحية خلاف وقع بين شقيقه وأحد الأشخاص، لكنه لم يفلت من اللكمات هو الآخر.

وكرد فعل طبيعي، قرر جمال لاسيلس الرد والدفاع عن نفسه وأخيه، لكن عدد المعتدين كان أكبر، وهي عصابة يراوح عدد أفرادها بين 6 و8 أشخاص انهالوا عليه بضرب مبرح قد يمنعه من حضور المباراة المقبلة لناديه.

وتفادى الدولي الإنكليزي مع الفئات الشبابية الأخطر، حيث حاول أحد أفراد العصابة رميه بزجاجة مرت بسنتمترات قليلة قريباً من رأسه، فيما فقد صديقه الذي رافقهما وعيه بعد أن تلقى ركلة على وجهه.
 

وبلغت خطورة الموقف أن العصابة هددت لاسيلس بإطلاق النار عليه وقتله، وهو ما سيدفع الأمن البريطاني إلى فتح تحقيق من شأنه أن يؤدي بالمعتدين إلى خلف قضبان السجن.

ورفض نادي نيوكاسل التعليق على الحادث إلى غاية تقصي المعلومات الحقيقية وأسباب وقوعه، وتجاهل إصدار أي بيان يخص الحالة الصحية للاعبه الذي يحمل ألوانه منذ عام 2014، عندما انتقل قادماً من صفوف نوتنغهام فوريست.

المساهمون