نجم نهضة بركان يكشف لـ"العربي الجديد" سرّ صدارة الدوري المغربي

22 سبتمبر 2023
بداية واعدة لفريق نهضة بركان في الدوري (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)
+ الخط -
تمكن نادي نهضة بركان من لفت الأنظار هذا الموسم في منافسات بطولة الدوري المغربي، بعدما حصد 9 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها لحد اللحظة، ليتصدر متفوقاً على الأندية التاريخية التي ألِفت المنافسة على الدوري المغربي في السنوات الأخيرة.
وفي تصريحات لـ"العربي الجديد" الخميس، تحدث نجم نادي نهضة بركان، ياسين لبحيري، عن السر وراء صحوة فريقه ودخوله بقوة في منافسات الدوري، مؤكدا أن الفضل كله يعود لأعضاء مجلس إدارة الفريق البرتقالي، والمدرب أمين الكرمة، وأيضاً رفاقه اللاعبين الذين يقدمون أفضل ما يملكونه من مؤهلات فنية وبدنية في كل المباريات.
وفي هذا الإطار، تحدث قائلاً: "السر من وراء صحوة نادي نهضة بركان هذا الموسم هو أن مسؤولي الفريق يوفرون كافة ظروف العمل الاحترافي للاعبين، والمدرب المغربي أمين الكرمة قريب جداً من اللاعبين بحكم أنه مدرب شاب".
وتابع لبحيري حديثه: "إضافة إلى المسؤولين والمدرب، أعتقد بأننا نملك فريقا من الرجال، الذين يلعبون من أجل قميص نادي نهضة بركان، ولا يهتمون كثيرا للمال، الكل يريد أن يُسعد الجماهير ويحقق نتائج إيجابية".
وختم لبحيري قائلاً: "نهضة بركان ودون النظر لنتائجه الإيجابية في بطولة الدوري، يريد أن ينافس بقوة على لقب كأس "الكاف"، فبعدما عدنا بتعادل من أرض ملعب بنيدل النيجيري، سنحاول التفوق عليه بميداننا ونُسعد الجماهير من خلال لفت الأنظار أيضاً في المسابقة القارية".
المساهمون