نجم ميلان هدف برشلونة المرتقب لحل أزمة خط الوسط

11 فبراير 2022
كيسي تألق مع ميلان (إيميلو أندريولي/Getty)
+ الخط -

يواصل نادي برشلونة الإسباني خطط تعزيز صفوفه، بعد خيبة الأمل التي رافقت عشاقه منذ الموسم الفائت، بسبب التراجع الكبير على مستوى النتائج في جميع المسابقات.

وفي سوق الانتقالات الشتوي الماضي، عزز النادي صفوفه من خلال ضم الإسباني فيران توريس قادماً من مانشستر سيتي الإنكليزي بعقد يمتد حتى عام 2027، إضافة لمواطنه أداما تراوري على سبيل الإعارة من نادي وولفرهامبتون الإنكليزي حتى نهاية الموسم، مع عودة لاعبه القديم البرازيلي داني ألفيس.

وبحسب تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية أمس الخميس، فإنّ نادي برشلونة يخطط لتعزيز خط وسطه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وأحد اللاعبين الذين هم في دائرة اهتمامه لاعب خط وسط منتخب ساحل العاج فرانك كيسي. 

وينتهي عقد لاعب خط وسط ميلان  الإيطالي في 30 يونيو/ حزيران المقبل، حيث أكد التقرير ذاته، أنّ اللاعب يرغب بحمل قميص برشلونة، على الرغم من وجود أندية أخرى مهتمة به أيضاً، مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول الإنكليزي، في الوقت الذي يحاول ميلان تجديد عقده.

وتصاعد مستوى اللاعب في السنوات الأخيرة، بعد أن اشتراه ميلان مقابل 24 مليون يورو من نادي أتالانتا في عام 2019، لذا يخطط "البرسا" لأن يكون اللاعب المعوّض الأمثل للإسباني سيرجيو بوسكيتس في خط الوسط، الذي سيكمل عامه الـ34 في يونيو المقبل.

المساهمون