نجم منتخب فرنسا يكشف قصة حذاء ميسي الذي تسبب له بالندم

17 نوفمبر 2023
فرنسا تلقت صدمة في نهائي المونديال (ستيفان ماتزكي/Getty)
+ الخط -

كشف المهاجم الفرنسي، ماركيس تورام، نجم إنتر ميلانو الإيطالي، أسرار أول لقاء له مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أكرمه بأن أهدى له حذاء رياضياً، ولكن الدولي الفرنسي لم يحسن استغلال الهدية.

ونقل موقع "تيك" الأرجنتيني، الخميس، خفايا هذا اللقاء، حيث أشار تورام إلى أنه كان في مدينة برشلونة رفقة والده، ليليان تورام، المدافع الدولي الفرنسي السابق، الذي خاض تجربة مع النادي الكتالوني بعد رحيله عن يوفنتوس الإيطالي، وهو ما سمح لنجله ماركيس بأن يلتقي ميسي.

وقال تورام الذي يقدم مستويات حيدة مع الإنتر: "عندما كان عمري 10 أعوام، ذهبت إلى التدريبات لمشاهدة والدي، بعد التدريبات كنت راغباً في أن أشارك بعض الأطفال اللعب، ولم يكن لدي حذاء رياضي، وكان ميسي وقتها شاباً، وقد منحني حذاءه الرياضي، وبعد أن أنهيت اللعب أردت أن أعيد إليه الحذاء، ولكنه طلب مني أن أحتفظ به، لقد كانت هدية".

وتابع تورام متحسراً: "خلال اليوم التالي، أهديت الحذاء إلى أحد أصدقائي، للأسف لم أتوقع أن يصبح ميسي بهذا المستوى والتألق، ولهذا فقد ندمت بشكل كبير على التفريط في الهدية وأتحسر على ذلك كل يوم".

وكان تورام حاضراً في نهائيات كأس العالم في قطر، حيث لعب دوراً مهما في عودة فرنسا في النهائي وكاد أن يحرم ليونيل ميسي من التتويج باللقب التاريخي، بعد أن اعتمد عليه المدرب ديديه ديشان في الشوط الثاني، وكان متميزاً.

المساهمون