نجم منتخب الجزائر: حلم المونديال سُرق منا

16 نوفمبر 2022
رامز زروقي أحد نجوم منتخب الجزائر (Getty)
+ الخط -

أسف لاعب خط وسط فريق تفينتي آنشخيدة الهولندي رامز زروقي لغياب منتخب الجزائر عن بطولة كأس العالم 2022، وهو الذي كان حاضراً في السيناريو المجنون الذي عاشه زملاؤه قبل حوالي 8 أشهر أمام المنتخب الكاميروني في مواجهة الملحق الأفريقي.

ونقل موقع "تفينتي فان"، اليوم الأربعاء، تصريحات زروقي، والتي قال فيها: "تم إقصاؤنا من الدور الفاصل أمام الكاميرون بهدف في الدقيقة 124، لا أتذكر أن هناك مباراة شهدت الكثير من وقت اللعب بعد الوقت الإضافي، لو خسرنا في المباراتين، فهذا يعني أننا لا نستحق التأهل، لكن ذلك لم يكن، هذا ما حدث فقد قدمنا أداءً رائعاً، إلا أن حلم المونديال سُرق منا".

وأضاف خريج أكاديمية فريق أياكس أمستردام الهولندي منتقداً الحكم الغامبي باكاري بابا غاساما الذي أدار لقاء الإياب: "كانت هناك قرارات مشكوك فيها، ربما ليس من الحكمة أن أبدأ في الحديث عن ذلك الآن، الحكم سيذهب إلى كأس العالم مع منتخب الكاميرون، وليس نحن".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وختم زروقي قائلاً "هذا الإقصاء هو بالفعل أدنى نقطة في مسيرتي، السيناريو الذي تعرضنا له في ملعبنا كان غير واقعي، وخاصة أن المشاركة في المونديال هي أعلى مرحلة يمكن الوصول إليها كلاعب كرة القدم وكنت حقاً أتطلع للمشاركة فيها. فعلاً كنا متحمسين جداً كلاعبين وجماهير وبلد، لكن أأسف لما حدث".

المساهمون