نجم منتخب الأردن: مستمرون بالمغامرة في كأس آسيا وطموحاتنا تتعاظم

05 فبراير 2024
يزن العرب أحد أبرز نجوم منتخب الأردن في كأس آسيا (Getty)
+ الخط -

تحدث نجم منتخب الأردن يزن العرب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد الإنجاز الكبير الذي حققه منتخب "النشامى" بالتأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا 2023، إثر التفوق على منتخب طاجيكستان بهدف نظيف في الدور ربع النهائي.

وتحدث النجم الأردني يزن العرب في تصريحاته للاتحاد الآسيوي وقال: "نحن فخورون بهذا الإنجاز التاريخي بوصولنا للمرة الأولى إلى الدور قبل النهائي، ما تحقق لم يأت من فراغ، بل جاء بعد عمل جماعي شاق للغاية، ونأمل أن نواصل مشوارنا بنجاح".

 وأضاف يزن العرب قائلاً بعد إنجاز منتخب الأردن التاريخي: "بذل الجهاز الفني بقيادة المدرب حسين عموتة جهوداً كبيرة في إعداد المنتخب، ونحن مستمرون في هذه المغامرة الرائعة وطموحاتنا بدأت تتعاظم أكثر من أجل تحقيق إنجاز غير مسبوق لكرة القدم الأردنية".

كما قال العرب في حديثه: "نشعر بدعم كبير من المسؤولين في البلاد، كما أن الحشود الجماهيرية الكبيرة التي تقف خلف الفريق في المدرجات تحفزنا كلاعبين على بذل أقصى الجهود من أجل الفوز في المباريات، ونعد الشعب الأردني بالمزيد من العطاء في المهمة المقبلة"

 وختم العرب حديثه قائلاً: "نحن الآن من بين الأربعة الكبار في قارة آسيا بعد مستويات رائعة قدمها اللاعبون، علينا نسيان فرحة الفوز أمام طاجيكستان والتركيز على المباراة القادمة، نحن واثقون بأنفسنا وبإمكاننا أن نجلب المزيد من الانتصارات في هذه البطولة".

يُذكر أن منتخب الأردن تأهل لأول مرة في تاريخه إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس آسيا، ويسعى لمتابعة الرحلة التي لم تكن متوقعة والوصول إلى المباراة النهائية في إنجاز تاريخي كروي غير مسبوق، وأمام فرصة واحدة فقط وهي التفوق على منتخب إيران في مواجهة نصف النهائي يوم الثلاثاء القادم على استاد "أحمد بن علي" في الريان.

بطولات
المساهمون