نجم ليبيا يحسم مصيره مع ناديه في الدوري البرتغالي

12 أكتوبر 2022
حافظ نادي سبورتينغ براغا البرتغالي على نجمه (غولتار فاتيا/Getty)
+ الخط -

حسم النجم الليبي، المعتصم بالله المصراطي، مستقبله مع ناديه سبورتينغ براغا البرتغالي، الذي قدم معه مردوداً مميزاً، واستقطب انتباه العديد من الفرق الأوروبية، التي قدمت عدداً من العروض في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

ونشر الموقع الرسمي لسبورتينغ براغا، الثلاثاء، إعلان تجديد اللاعب لعقده مع الفريق، حتى شهر يونيو/حزيران من العام 2026، حيث نجح النادي في المحافظة على أبرز نجومه في السنوات الأخيرة، بعدما كان محل متابعة عددٍ من النوادي في البرتغال أو خارجها، والتي كانت ترغب في التعاقد معه.

ونشر براغا على موقع تويتر، تسجيلاً مصوراً طريفاً للمصراطي في استجواب مع ناديه، لم يقل خلاله إلا كلمتين: "شكرا، إلى اللقاء"، حيث علق الحساب الرسمي للفريق بأن المصراطي لا يحبذ الكلام إلا على أرضية الملعب.

وترغب جميع الأندية الكبيرة في البرتغال، وهي بنفيكا وبورتو وسبورتينغ لشبونة، علاوة على ريال بيتيس الإسباني، في الظفر بخدمات اللاعب، لكن فريقه وضع مبلغاً لا يقل عن 20 مليون يورو، للتفريط في لاعب منتخب فرسان المتوسط.

يذكر أن العقد السابق للمعتصم بالله المصراطي، كان سينتهي في شهر يونيو/حزيران عام 2024، لكنه اختار تمديده لمدة موسمين إضافيين.

المساهمون