نجم فورمولا 1 يكشف فداحة إصابته بعد عمليته الجراحية

08 سبتمبر 2023
تعرض سائق فريق ألفا توري لإصابة مروعة في سباق هولندا (لارس بارون/Getty)
+ الخط -

قرر النجم الأسترالي دانييل ريكاردو، سائق فريق ألفا توري المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1، استعراض ندوبه المروعة، بعدما قام بإجراء عملية جراحية من أجل إصلاح يده اليسرى، نتيجة الحادث الذي تعرض له في هولندا.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية الجمعة، فإن دانييل ريكاردو تعرض لحادث مروع أثناء التدريب الحر في سباق الجائزة الكبرى الهولندي، وجرى نقله على وجه السرعة إلى برشلونة من أجل إجراء عملية جراحية عاجلة.

وقام دانييل ريكاردو بنشر بعض الصور على حسابه في موقع "إنستغرام"، واستعرض الندوب المروعة في يده بعد قيامه بإجراء العملية الجراحية، ليعلق عليها قائلاً: "مرحباً جميعاً. لقد أجريت عملية جراحية، شكراً جزيلاً لكل من تواصل معي وحافظ على معنوياتي مرتفعة".

وأكدت الصحيفة أن دانييل ريكاردو لن يتمكن من العودة إلى المشاركة في ما تبقى من سباقات بطولة العالم في فورمولا 1 نتيجة خضوعه لرحلة العلاج الآن، خاصة أن الصور التي شاركها مع جماهيره تظهر حجم الإصابة المروعة التي تعرض لها.

كما اختتمت بأن إدارة فريق فريق ألفا توري لن تقوم بالمخاطرة نهائياً، وتريد من دانييل ريكاردو الخضوع لفترة علاج كافية، حتى يتعافى بشكل كامل، حيث يرغب النجم الأسترالي بحجز مكانه مع الفريق بالموسم القادم.

المساهمون