نجم فريق يوفنتوس ينجو من محاولة سطو على منزله

07 أكتوبر 2022
دي ماريا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي (Getty)
+ الخط -

تعرّض منزل نجم منتخب الأرجنتين وفريق يوفنتوس الإيطالي أنخيل دي ماريا في مدينة تورينو لمحاولة سطو، مساء الخميس، إذ اقتحمت مجموعة من اللصوص محيط منزله، ولكن مصيرهم كان الفشل بعد تدخل الشرطة في الوقت المناسب.

ووفقاً لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، الخميس، فإن ثلاثة لصوص حاولوا اقتحام منزل دي ماريا، الذي كان موجودا بالداخل رفقة عائلته وزميله في الفريق، المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش.

وأضافت الصحيفة أن اللصوص الثلاثة تمكنوا من دخول حديقة المنزل، ولكن تفطن رجل الأمن الخاص الذي أطلق جرس الإنذار، بعدما لاحظ تحركات الأشخاص عبر الكاميرات الأمنية، لتتدخل الشرطة في الوقت المناسب وتقوم بالقبض على أحد اللصوص، قبل أن يتبين لاحقاً أن أعضاء هذه العصابة لهم سوابق في السرقة والسطو على المنازل.

واعتاد دي ماريا، الذي انتقل إلى صفوف فريق "السيدة العجوز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على هذا النوع من المغامرات، إذ سبق أن كان ضحية لعملية سطو على منزله في الوقت الذي كان يشارك مع فريقه السابق باريس سان جيرمان في مباراة الجولة الـ29 من منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم أمام نانت، التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء".

كما تعرّض اللاعب البالغ من العمر 34 سنة لعملية سطو عنيفة في مدينة مانشستر في شهر فبراير/شباط عام 2015، حين كان يلعب مع فريق مانشستر يونايتد في ذلك الموسم.

المساهمون