نجم عربي يقود قائمة اللاعبين لتعويض ميسي في باريس سان جيرمان

02 نوفمبر 2022
ميسي ربما يُغادر باريس سان جيرمان الفرنسي (ديفيد بوستامانتي/Getty)
+ الخط -

لا تزال الوجهة القادمة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مجهولة، بعد نهاية عقده مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو/حزيران من العام 2023، في ظل الغموض الكبير الذي يكتنف مستقبله الرياضي.

وطرح العديد من التساؤلات حول مصيره سواء بالبقاء في العاصمة الفرنسية أو العودة إلى فريق برشلونة الإسباني، أو اختيار الذهاب إلى الولايات المتحدة الأميركية والانضمام إلى فريق إنتر ميامي الذي يشرف عليه النجم الدولي الإنكليزي السابق ديفيد بيكام.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الثلاثاء، أن إدارة الفريق الباريسي وضعت خمسة لاعبين في قائمة التعاقدات تحسباً لرحيل البولغا، يقودهم النجم المصري لنادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، رغم أنه جدد عقده في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن إدارة فريق "الريدز" أثبتت بتفريطها في السنغالي، ساديو ماني، إلى فريق بايرن ميونخ الألماني، أنها لا تُمانع في الدخول في مفاوضات مع أي فريق بشأن أحد نجومه.

ومن الأسماء الأخرى الموجودة على لائحة التعاقدات، النجم الإنكليزي لفريق مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد والبرازيلي الشاب لفريق أرسنال، غابرييل مارتينيلي، والجناح البرتغالي لنادي ميلان الإيطالي رفاييل لياو، والمهاجم الغابوني لفريق تشلسي، بيير إمريك أوباميانغ.

المساهمون