نجم صن داونز لـ"العربي الجديد": هذا رأيي في مواجهة الإياب ضد الوداد المغربي

06 نوفمبر 2023
نجم نادي صن داونز المدافع المغربي عبد المنعم بوطويل (أيمن عارف/Getty)
+ الخط -

يواجه نادي الوداد الرياضي المغربي، نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، في 12 نوفمبر/ تشرين الثاني، في إطار إياب نهائي منافسات الدوري الأفريقي "أفريكان ليغ"، بعدما انتهت مواجهة الذهاب، أمس الأحد، والتي لُعبت على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية (2 - 1) لصالح تشكيلة المدرب عادل رمزي.

وفي تصريح لـ"العربي الجديد"، الاثنين، أوضح نجم نادي صن داونز المدافع المغربي عبد المنعم بوطويل، أن مواجهة الإياب ضد الوداد على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" في مدينة بريتوريا ستكون صعبة، بالنظر لرغبة كل فريق في حسم لقب "أفريكان ليغ" في نسخته الأولى.

وفي هذا الإطار تحدث صاحب الـ25 سنة قائلاً: "مواجهة الإياب ضد الوداد ستكون صعبة بجنوب أفريقيا، خصوصاً أن كل فريق يريد  حسم اللقب لصالحه، أعتقد بأن اللعب سيكون مفتوحاً، لأن نتيجة مباراة الذهاب تفرض على لاعبي الفريقين الاجتهاد أكثر".

وتابع اللاعب بوطويل حديثه قائلاً "سنلعب أمام جماهير فريق صن داونز، ولن يكون أمامنا من خيار سوى الانتصار، فبعد خسارتنا في الدار البيضاء سنحاول الرد بقوة، وعليه أتمنى أن يفيدنا الهدف الذي سجلناه في المغرب".

ولم يُفوت اللاعب، عبد المنعم، الفرصة دون أن ينوه بالجماهير المغربية التي حضرت لدعم فريقها الوداد، قائلاً: "الجمهور المغربي معروف في أفريقيا بمساندته لأنديته وحتى زملائي في فريق صن داونز انبهروا بالطريقة التي تُحفز بها الجماهير لاعبي الوداد الرياضي، الجمهور المغربي بات من أفضل الجماهير في العالم وليس في القارة الأفريقية فقط".

المساهمون