نجم سبورتينغ لشبونة ينجو من حادث مرعب في البرتغال

29 نوفمبر 2023
خضع ماركوس إدواردز للفحوصات الطبية بعد الحادث المرعب (غولتار فاتيا/Getty)
+ الخط -

نجا النجم الإنكليزي، ماركوس إدواردز، مهاجم نادي سبورتينغ لشبونة، من حادث سير مرعب، بعدما انقلبت سيارته، الأربعاء، في أثناء ذهابه إلى مكان التدريب الخاص بفريقه في البرتغال، ما جعل سيارات الإسعاف تهرع على وجه السرعة نحو مكان الحادث.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء، تعرض ماركوس إدواردز، مهاجم نادي سبورتينغ لشبونة، لحادث السيارة في منطقة أتالايا البرتغالية، حيث كان متجهاً إلى التدريبات مع مسؤولين في الفريق، لكن السائق فقد السيطرة في أثناء القيادة.

وتابعت أن السيارة التي استقلها ماركوس إدواردز انقلبت، ليسارع الأشخاص في مكان الحادث إلى الاتصال برجال الإطفاء والطواقم الطبية، من أجل العمل على إخراج مهاجم سبورتينغ لشبونة ومرافقيه من السيارة.

وأوضحت إن ماركوس إدواردز (24 عاماً) لم يتعرض للأذى، رغم أن السيارة انقلبت، وتحطم زجاج النوافذ، بسبب قوة الحادث المرعب الذي تعرض له، بعدما فقد السائق السيطرة على السيارة، فيما فتحت الشرطة البرتغالية تحقيقاً، من أجل معرفة تفاصيل الحادث.

واختتمت بالإشارة إلى أن ماركوس إدواردز كان برفقة برونو روزا وباولو ألميدا ، وهما مسؤولا نادي سبورتينغ لشبونة، حيث توجه مهاجم الفريق إلى أحد المشافي، من أجل معرفة وضعه الصحي، خصوصاً أنه تلقى الضربة عند انقلاب السيارة.

المساهمون