نجم ريال مدريد يعلن رغبته في خوض الأولمبياد

10 مارس 2024
كامافينغا واحد من نجوم ريال مدريد (بدرو كاستيو/Getty)
+ الخط -

أظهر نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي إدواردو كامافينغا، صاحب الـ21 عاماً، رغبة علنية في خوض غمار أولمبياد باريس 2024 في الصيف الجاري، وهو الأمر الذي قد لا يعجب إدارة ناديه.

وقال اللاعب، في مقابلة مع برنامج "تيليفوت" اليوم الأحد: "الأولمبياد هدف أيضاً، هي لا تُلعب كلّ يوم، لكن علينا أن نفكر أولاً في اليورو (البطولة التي ستلعب في ألمانيا بين يونيو/حزيران ويوليو/تموز)، وبعدها سنرى ما سيحدث بخصوص الأولمياد".

وتترقب العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة أولمبياد باريس وسط ترقب وتحفز شديد، لأنّها ستقام بين 26 يوليو/تموز و11 أغسطس/آب 2024، وهي فترة حساسة تسبق بداية الموسم والتحضير للمنافسات في أوروبا، ما يعني أن المشاركين سيكونون مجهدين، ومن المحتمل أن يتأخر التحاقهم بصفوف النادي، وقد يؤثر ذلك على خطط الجهاز الفني.

ويرتبط كامافينغا بعقد مع ريال مدريد حتى 2029، وهو الذي يريد على حدّ قوله الاعتزال هناك في النادي الملكي. وقال في نفس المقابلة: "لم يقدم لي ريال مدريد إلا أموراً طيبة، هذا حلم العالم كله، وبالأخص حلمي. أريد أن أبقى هنا لأطول وقت ممكن".

وتطرّق اللاعب الشاب إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وهوية الخصم المقبل في ربع النهائي، حيث أكد كامافينغا أنّ فريقه لا يخشى مواجهة أي منافس، وهدفه في الموسم الحالي هو التتويج بلقب التشامبيونز.

المساهمون