نجم ريال مدريد المُعار لأرسنال يوجه رسالة واضحة لأوديغارد

23 يناير 2021
يعاني مارتن أوديغارد مع ريال مدريد في الموسم الحالي (دينيس دويلي/Getty)
+ الخط -

وجه نجم نادي ريال مدريد الإسباني، داني سيبايوس، المُعار إلى أرسنال الإنكليزي رسالة واضحة إلى اللاعب النرويجي الشاب مارتن أوديغارد، الذي يُعاني من جلوسه على دكة بدلاء "الملكي"، نتيجة قرارات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وتتشابه قضية الإسباني سيبايوس مع زميله أوديغارد كثيراً، كون اللاعبين لم يحصلا على فرصة مع ريال مدريد تحت قيادة  زيدان، لذلك يسعى النجم النرويجي وراء فرصة جديدة، من خلال الرحيل على سبيل الإعارة لأي نادٍ يمنحه فرصة اللعب.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أنّ إدارة أرسنال تعمل في الفترة الحالية، على إقناع أوديغارد بالقدوم إلى صفوف النادي بسوق الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة، حتى يتمكّن من العودة مرة أخرى إلى الملاعب.

ونقلت الشبكة عن سيبايوس قوله: "يمكن أن أخبركم بما حدث معي في نادي ريال مدريد. صحيح أنني لا أعرف بالضبط ما يحصل مع أوديغارد، لكن من الواضح للجميع أن أي لاعب يريد النجاح هناك سيغتنم الفرصة المتاحة له".

وتابع؛ "أنا أعلم ما يفكر به مارتن حالياً، وأعتقد أنه عندما تكون شاباً ولديك أهداف وغايات، فإن ما تحتاجه هو اللعب بانتظام، لكن في حال عدم حدوث ذلك، يبدو وكأنك تفقد شيئاً ما".

وأوضح: "أتخيل أن هذا ما يحدث مع مارتن أوديغارد في ريال مدريد، هو يحتاج إلى اللعب بانتظام"، في إشارة واضحة من قبل سيبايوس إلى زميله النرويجي بأن عليه البحث عن نادٍ آخر، كما فعل الإسباني الذي يقضي عامه الثاني على التوالي مع أرسنال.

المساهمون