نجم جزائري جديد منتظر في الملاعب التركية

10 يوليو 2021
جماهير المنتخب الجزائري (Getty)
+ الخط -

 

شهدت المواسم الأخيرة تألقاً لافتاً لنجوم المنتخب الجزائري في الدوري التركي الممتاز، على غرار سفيان فيغولي الذي فاز بالعديد من الألقاب المحلية مع غلطة سراي، وكذلك رشيد غزال الذي قاد فريقه بشكتاش للفوز بثنائية تاريخية بالدوري والكأس الموسم الماضي.

وحصل "العربي الجديد" على معلومات تؤكد اتفاق نجم وفاق سطيف حسام الدين غشة مع فريق أنطاليا سبور، ليكون بذلك نجماً جزائرياً جديداً في الملاعب التركية، في انتظار حسم نادي بشكاتش صفقة غزال وضمه بعقد نهائي، بعدما لعب الموسم الماضي معه على سبيل الإعارة من ليستر سيتي الإنكليزي.

وأكدت مصادر لـ"العربي الجديد" أن غشة منتظر في إسطنبول بالفترة المقبلة، من أجل توقيع عقد مدته 3 سنوات مع فريق أنطاليا سبور، التي كانت إدارته قد توصلت لاتفاق مع نظيرتها في وفاق سطيف، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي سياق متصل، أكد موقع "دي زاد فوت" الجزائري، أن نادي أنطاليا سبور يستهدف كذلك ضم ثنائي آخر من وفاق سطيف، وهما المهاجم محمد أمين عمورة، ولاعب خط الوسط أحمد قندوسي مقابل 900 ألف يورو، واللذان تألقا بشدة في الدوري الجزائري هذا الموسم، وقادا إلى جانب غشة الوفاق لاحتلال صدارة البطولة.

 

وجاءت هذه التطورات لتربك حسابات المدير الفني للمنتخب الجزائري المحلي، مجيد بوقرة، الذي كان يعول كثيراً على هذا الثلاثي في بطولة كأس العرب التي ستحتضنها قطر نهاية العام الجاري، إلا أن انتقالهم إلى أوروبا سيدفعه دون شك للبحث عن خيارات أخرى.

المساهمون