نجم جديد يعزز صفوف المنتخب التونسي

16 مارس 2021
مدرب المنتخب التونسي ينوي دعوة لاعب جديد (Getty)
+ الخط -

كشف اللاعب رامي كعيب، نجم نادي هيرنفين الهولندي، عن اهتمام منتخب تونس لكرة القدم بضمه إلى صفوفه خلال المعسكر القادم لـ"نسور قرطاج"، تحضيراً لمواجهتي ليبيا وغينيا الاستوائية، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا.

وقال كعيب في تصريحات خص بها موقع "سبورت إكسبيرسن" السويدي: "فعلا تلقيت دعوة رسمية من منتخب تونس للالتحاق به في هذا الشهر. لقد جرت بيننا اتصالات سنة 2018، لكن منذ انتقالي لهيرنفين زاد اهتمامهم بي".

وأضاف الظهير الأيسر رامي كعيب أن منتخب تونس يعد أكثر المنتخبات إصرارا على ضمه، بما أنه يحمل كذلك أصولا سويدية ولبنانية وسبق له اللعب لمنتخب السويد لفئة الشباب، لكن التطورات الجديدة تجعله قريبا من اللعب لـ"نسور قرطاج".

ولعب كعيب إلى حد الآن 12 مباراة مع الفريق الهولندي، الذي وقع له لمدة 4 سنوات ونصف، قادما من فريق إيلفسبورغ السويدي، ليدخل اللاعب البالغ من العمر 23 سنة، مرحلة جديدة في مسيرته بعد 5 سنوات قضاها في الدوري السويدي.

وبعد تألقه اللافت، خطف الظهير الأيسر التونسي الأضواء في هولندا، منذ أيام، بتصريح مثير للصحافة المحلية، تحدث خلاله عن طموحه في عالم كرة القدم، قائلا: "جئت إلى هنا من أجل التطور والانتقال بعد ذلك إلى أحد الأندية الكبرى. أسعى إلى اللعب في الدوري الإنكليزي، وأحلم بالانضمام إلى تشيلسي أو مانشستر سيتي ".

ويشار إلى أن نجم نادي هيرنفين الهولندي رامي كعيب اعتذر سنة 2018 عن دعوة المنتخب الأولمبي التونسي للمشاركة في لقاء ودي ضد منتخب ايطاليا، بسبب إصابة حرمته من الانضمام إلى المعسكر.

وسيعلن مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير، الخميس، عن قائمة منتخب نسور قرطاج.

المساهمون